رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النني يتحدث عن رغبة لاعبي مصر في الوصول إلى كأس العالم

نشر
الأمصار

أكد محمد النني نجم منتخب مصر ضرورة الفوز في مباراة جيبوتي وتقديم بداية قوية للفراعنة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وقال محمد النني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، مساد اليوم الأربعاء: "يجب أن تكون بدايتنا قوية لنحصل على دفعة معنوية جيدة ولكي يعرف منافسونا أن منتخب مصر يخوض التصفيات بكامل تركيزه".

وتابع: "سنبذل كل ما في وسعنا. التأهل للمونديال هو حلمنا وجميع المصريين، ولسنا في حاجة للحديث مع اللاعبين عن أهمية التأهل لكأس العالم، الجميع يشعر بحجم المسؤولية".

وأكمل: "نشعر بحزن شديد عندما نلعب في بلدنا دون حضور الجماهير، عندما نلعب أمام أي منتخب في أفريقيا نشاهد ما تفعله جماهيرهم وحجم الحضور بالمدرجات".

وأردف: "اللعب في بلدنا من دون جمهور أمر غير جيد، وأتمنى أن تمتلئ المدرجات مجددا لأننا جميعا نحب مصر وبالتأكيد الجميع يبحث عن الفرحة والتأهل لكأس العالم".

مدرب منتخب مصر يتحدث عن أهمية مواجهة جيبوتي




علق البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر على المواجهة المرتقبة مساء غدٍ أمام جيبوتي، في أولى مواجهات دور المجموعات بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وقال روي فيتوريا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "سنبدأ مرحلة جديدة بالنسبة لنا، جميعكم يعرف طموحنا ويجب أن نبدأ بشكل قوي يمنحنا الحافز في المرحلة المقبلة، ونسعى للتفوق في لقاء الغد وتحقيق الفوز والبداية القوية في المجموعة".
 

وأضاف مدرب منتخب مصر "سنلعب في ظروف خاصة جدا، سنواجه جيبوتي ثم نسافر في اليوم التالي، ثم سنلعب مع سيراليون بعد يومين فقط ".

وأردف: "لحسن الحظ لدينا الكثير من العناصر الجيدة، وليس 11 لاعبا فقط، أسلوبنا أن نفوز في جميع المباريات، نسعى للفوز في المباراة الأولى ثم سنرى كيفية التجهيز للمواجهة التالية".

وأكمل: "من الوارد أن نقول في نهاية التصفيات إننا فرطنا في نقاط مهمة، لذلك نحن نتعامل مع جميع المباريات بذات الأهمية، واثق أن لدي 25 لاعباً يتمنون المشاركة في مباراة الغد".

وأكد إعجابه بالثنائي محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الزمالك، وعبد الله السعيد نجم بيراميدز، في ظل المستوى المميز للثنائي خلال الفترة الماضية.