رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعثة يد الخليج السعودي تصل الكويت للمشاركة في البطولة الآسيوية للأندية

نشر
الأمصار

وصلت بعثة فريق اليد بنادي الخليج السعودي مساء اليوم الأربعاء إلى دولة الكويت للمشاركة في البطولة الآسيوية للأندية، التي يستضيفها نادي القادسية الكويتي.

وتقام البطولة خلال الفترة من 17 - 28 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، على صالة مجمع الشيخ سعد العبد الله الرياضي.

وأوقعت القرعة الخليج في المجموعة الأولى مع الغرافة القطري، الكويت الكويتي، النجمة البحريني، الصلاح الفلسطيني، جولدن إيجل الهندي.


وسيبدأ ممثل السعودية مواجهاته في البطولة يوم الجمعة المقبل ضد الغرافة عند الساعة 4:00 مساءً، ثم يقابل جولدن إيجل مساء السبت 18 نوفمبر/ تشرين الثاني في نفس التوقيت.

وسيلعب المواجهة الثالثة أمام النجمة يوم الاثنين 20 نوفمبر/تشرين الثاني عند الساعة الثامنة، ثم أمام الكويت يوم الأربعاء 22 من الشهر الجاري بنفس التوقيت، وسيختتم مواجهات المجموعات بلقاء الصلاح يوم الجمعة 24 نوفمبر/تشرين الثاني عند الساعة 12:00 مساءً.  

ودعّمت إدارة الخليج فريقها بثلاثة انتدابات جديدة للمشاركة في بطولة آسيا، إذ تعاقدت مع الصربي بيتر نيناديتش والياباني شينوسوكي توكودا اللذان شاركا مع الفريق في بطولة العالم الأخيرة قبل عدة أيام.

كما وقعت مع الدولي القطري يوسف بن علي، بالإضافة للبحريني الدولي حسين الصياد ومواطنه الحارس الدولي محمد عبدالحسين اللذان يلعبان مع الفريق في الدوري المحلي.

فيما ضمّت قائمة المحليين 13 لاعباً وهم: منصور السيهاتي، صادق المحسن، علي المسكين، علي آل إبراهيم، محمد المسكين، جهاد السيهاتي، حسين المحسن، مجتبى آل سالم، حسن التريكي، مرهون الماء، حسن آل إبراهيم، عبدالله الحليلي، محمد الباشا.

محمد ممدوح هاشم يغيب عن الخليج في بطولة آسيا لليد

أعلن الدولي المصري محمد ممدوح هاشم غيابه عن صفوف ناديه الخليج السعودي خلال الفترة المقبلة بداعي الإصابة، كما لن يشارك في بطولة آسيا لليد .

وأوضح لاعب مركز الدائرة بمنتخب الفراعنة لكرة اليد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنه لن يلحق بالفريق الملقب بـ"قبضة الدانة" في بطولة آسيا المقبلة.

وكتب هاشم: "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل.. أتمنى التوفيق لنادي الخليج في بطولة آسيا المقبلة كما أعلن غيابي رسميًا عن المشاركة في البطولة مع الفريق بسبب الإصابة".

واستطرد: "أثق في (قدرة) زملائي على تمثيل وتشريف نادي الخليج في البطولة وأثق في قدرتهم على الوصول إلى أبعد مدى".

واختتم: "شكرًا جمهور الخليج على دعمكم المتواصل، وشكرًا على وجودكم دائمًا، وسندعم الفريق سويًا في الآسيوية".

وتمنى اللاعب المصري محمد ممدوح هاشم التوفيق لفريقه في البطولة المقبلة التي شتكون غالية جدا بالنسبة لفريقه حال تحقيق اللقب وحصده، خاصة وانها البطولة الكبري التي تؤهلهم إلى مونديال الأندية العام المقبل.