رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد ممدوح هاشم يغيب عن الخليج في بطولة آسيا لليد

نشر
الأمصار

أعلن الدولي المصري محمد ممدوح هاشم غيابه عن صفوف ناديه الخليج السعودي خلال الفترة المقبلة بداعي الإصابة، كما لن يشارك في بطولة آسيا لليد .

وأوضح لاعب مركز الدائرة بمنتخب الفراعنة لكرة اليد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنه لن يلحق بالفريق الملقب بـ"قبضة الدانة" في بطولة آسيا المقبلة.

وكتب هاشم: "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل.. أتمنى التوفيق لنادي الخليج في بطولة آسيا المقبلة كما أعلن غيابي رسميًا عن المشاركة في البطولة مع الفريق بسبب الإصابة".

واستطرد: "أثق في (قدرة) زملائي على تمثيل وتشريف نادي الخليج في البطولة وأثق في قدرتهم على الوصول إلى أبعد مدى".

واختتم: "شكرًا جمهور الخليج على دعمكم المتواصل، وشكرًا على وجودكم دائمًا، وسندعم الفريق سويًا في الآسيوية".

وتمنى اللاعب المصري محمد ممدوح هاشم التوفيق لفريقه في البطولة المقبلة التي شتكون غالية جدا بالنسبة لفريقه حال تحقيق اللقب وحصده، خاصة وانها البطولة الكبري التي تؤهلهم إلى مونديال الأندية العام المقبل.

منتخب الأردن لكرة يد الناشئين يشارك في البطولة العربية


توجه اليوم الثلاثاء، وفد منتخب الأردن لكرة اليد للناشئين، إلى تونس، للمشاركة في البطولة العربية التي ستقام في مدينة المهدية، خلال الفترة من 17 وحتى 24 نوفمبر الجاري.

وكان في وداع وفد المنتخب الأردني، رئيس الاتحاد تيسير المنسي، ونائبه معين الشريف.

وأعلن الاتحاد الأردني، قائمة الوفد برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد محمد شنيور.


كما يضم الوفد، المدير الفني محمد عبد الرحمن، والمدرب مهند المنسي، ومساعد المدرب صدام أبو رمان، والإداري نادر منير، والمعالج شادي السكران، وكذلك اللاعبين تامر الظواهرة، أحمد سمير، يحيى قنب، أحمد رائد، جاد الحق محمد، فريد طبيله، محمد الظواهرة، زياد عبيدات، سادن العطابي، محمد حجازي، عبد الرحمن أبو قاعود، أحمد فريد، ليث طريف، أسامة محمد، صهيب عنانزة، محمد الصبيحي، عبد الرحمن أبو بكر وحسين الجبالي.

من جهة ثانية، اختار الاتحاد العربي، أمين سر الاتحاد الأردني سليم الجزازي عضوا في اللجنة الفنية، بجانب اختيار محمد فريد وخالد عياصرة ضمن حكام البطولة.