رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الرياض تشهد حفلًا ضخمًا بمناسبة تدشين ألبوم الفنانة السعودية داليا مبارك

نشر
داليا مبارك
داليا مبارك

نظّمت Warner Music MENA حفلًا ضخمًا شهدته عاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض،  بمناسبة تدشين ألبوم الفنانة السعودية داليا مبارك الجديد "11.11" في أنغامي لاب، وفي لفتة مميزة وخاصة جدًا، أضيئت شاشات بولفار الرياض جميعها بصور داليا مبارك، وهي الفنانة السعودية الأولى التي يضاء بصورها "البولفار" الأشهر والأكبر في العالم العربي، قبل أن تلتقي داليا بأكثر من 100 شخص تمت دعوتهم إلى "أنغامي لاب"، حيث انضم حشد من أبرز الملحنين والشعراء الذين عملوا على هذا الألبوم، بالإضافة إلى مجموعة من فانز الفنانة وأصدقائها وإدارة أنغامي، ووارنو ميوزيك العربية، وهيومانجمنت المسوؤلة عن إدارة أعمالها.

خاص بالارقام – هذا حكم الجمهور على أغنية داليا مبارك الجديدة “حالة نفسية” -  عالم المعرفة
داليا مبارك

وخلال الحفل غنّت داليا على المسرح عدد من الأغاني ضمن ألبوم 11.11، شارحه قبل كل أغنية الوحي الذي أدى إلى إنتاجها واللمسات الخاصة التي طلبت داليا إضافتها إلى كلّ منها.

وفي تمام الساعة 11.11عُرض على الحضور للمرة الأولى كليب أغنية "صدفة" من ضمن الألبوم.

وقد عبّرت داليا عن سعادتها وشغفها الكبير الذي رافق تحضير هذا الألبوم، لاسيما وأن عنوانه يعبّر عن البداية الفنية والشخصية الجديدة لداليا كما شرحت للحاضرين.

يتضمّن ألبوم 11.11تنوعًا موسيقيًا مميزًا، إذ يشمل عدد من الأغاني بلهجات عربية مختلفة منها الخليجي واللبناني والعراقي؛ كما يعتبر الألبوم انعكاسًا للنزعة الإبداعية ولتطوّر داليا الفني.

للمرة الولي حسن الرداد وإيمي سمير غانم بموسم الرياض

يلتقي الفنان المصري حسن الرداد مع زوجته الفنانة المصرية إيمي سمير غانم، على خشبة المسرح للمرة الاولي من خلال عرض "التليفزيون" الذي يشارك في موسم الرياض في نسخته الرابعة.

وفي محاولة للترويج للعرض المسرحي الجديدلهم بموسم الرياض، نشر المستشار تركي آل شيخ الملصق الدعائي عبر حسابه على تطبيق نتشر الصور والاخبار "إنستغرام" وأرفقه بتعليق قال خلاله: "مسرحية التلفزيون.. فكاهية يقدمها أشهر نجوم الكوميديا على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي ابتداءً من 20 نوفمبر 2023".

وتضم مسرحية "التليفزيون" بجانب حسن الرداد وإيمي سمير غانم، نخبة من أبرز نجوم الكوميديا المصريين مثل: بدرية طلبة، أوس أوس، سليمان عيد، محمود حافظ.