رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بدء الترويج لحفل إليسا ووائل كفوري في موسم الرياض

نشر
الأمصار

أطلقت شركة روتانا، برومو حفل المطربة اللبنانية إليسا والمطرب اللبناني وائل كفوري ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

 

ونشر حساب روتانا عبر "تويتر" برومو الحفل الذي يقام يوم 18 نوفمبر الجاري على مسرح الفنان محمد عبده.

 

وتحيي إليسا ووائل كفوري حفلا غنائيا جديدا مساء يوم السبت الموافق 18 نوفمبر الجاري، على مسرح محمد عبده، ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي بالسعودية. 

 

كشف أسعار تذاكر حفل إليسا ووائل كافوري بموسم الرياض


طرحت الشركة المنظمة تذاكر حفل الفنان وائل كفوري والفنانة إليسا، الذي يقام ضمن فعاليات موسم الرياض 2023، والذي يضم عدد كبير من نجوم الغناء عربيًا وعالميًا.

تراوحت أسعار تذاكر حفل وائل كفوري وإليسا بين 403 - 1438 ريال سعودي، وتم طرحها عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

 إليسا تفتح النار على منتقديها 

وردت المطربة اللبنانية إليسا على الحملة الموجهة ضدها خلال الفترة الأخيرة والسخرية منها بسبب فمها، مؤكدة أن من يفعل ذلك هو إنسان مريض.

وأضافت إليسا فى حوارها مع هيا هب بالرياض أنها رأت خلال الفترة الماضية بعض الأشخاص يقومون بالسخرية منها بسبب فمها وقاموا بوضع عدد من الفلاتر للسخرية منها قائلة: كل اللى بيسخرو من فمي أحب أقول لهم مرضى نفسيين وعندهم نقص.

وتابعت إليسا أنها على مدار سنوات طويلة استطاعت أن تخلق لنفسها مكانة كبيرة سواء داخل لبنان او خارجه بين نجوم العالم العربي، بينما المتنمر أو من يسخر منها لم يقدم في حياته شىء يفتخر به.

 إليسا تثير الجدل

أثارت الفنانة إليسا حالة من الجدل الواسع بسبب تصريحاتها عن عدم انجابها أطفال والسبب وراء ذلك حيث ردت بقوة على هذا الأمر عبر برنامج "هيب هوب" على هامش تواجدها فى موسم الرياض.

وقالت إليسا: أنا أكره هذه الكلمة أن لابد من انجاب أطفال لترعاكى فى الكبر  وانا ضد هذه الموروثات القديمة غير المنطقية لان هناك الكثير من الناس الذين يتمتعون بوجود أبناء لديهم ولكن لم يرعوهم فى الكبر وليسوا سندا لهم.

فيلم The Marvels يحقق إيرادات 47 مليون دولار


حصد فيلم الأكشن والخيال The Marvels، إيرادات في شباك التذاكر في عرضه الافتتاحي، بما يقارب 47 مليون دولار، وهو يعد أقل افتتاح لعالم MCU في نهاية الأسبوع على الإطلاق.

ووفقا لصحيفة فارايتي، فإن فيلم The Marvels حقق أسوأ افتتاحية لفيلم في تاريخ عالم MCU، ويرجح التقرير أن فشل تحقيق الفيلم للافتتاحية المتوقعة والتي كانت 65 مليون دولار كحد أدنى، إلى عدم قدرة بري لارسون على الترويج للفيلم بشكل كبير، وسط اضطرابات SAG.