رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موراتا يكشف سبب رفضه لعرض الانتقال إلى الدوري السعودي

نشر
الأمصار

تحدث الإسباني الدولي ألفارو موراتا مهاجم أتلتيكو مدريد، عن محاولات أندية الدوري السعودية للحصول على خدماته في الصيف الماضي.

وذكرت بعض التقارير أن أندية الهلال والشباب والتعاون من دوري روشن، حاولت التوقيع مع موراتا في صيف 2023، لكن اللاعب الإسباني فضل البقاء مع أتلتيكو مدريد.

تصريحات ألفارو موراتا

وقال موراتا، في تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، عبر حسابه على موقع تويتر "لم أفكر في الذهاب للأندية السعودية. لقد كان عرضًا كبيرًا، ولكن ليس 50 مليون يورو كما قيل في الصحافة".

وأضاف "أردت البقاء في أتلتيكو مدريد والفوز بالألقاب هنا، كما لم أرغب أيضًا في خسارة مكاني في المنتخب الإسباني إذا رحلت".

يذكر أن عقد موراتا مع أتلتيكو مدريد ينتهي في صيف 2024، ولم يتفق الطرفان بشأن التجديد حتى الآن.

وفاز فريق أتلتيكو مدريد على حساب نظيره فياريال بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

أتلتيكو مدريد ضد فياريال الإسباني 

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من جيرارد مورينو في الدقيقة 20 من عمر اللقاء لصالح فياريال، بينما جاءت أهداف أتلتيكو مدريد عن طريق ويتسل، أنطوان جريزمان، سامويل لينو في الدقائق 45، 80، 85 على التوالي.

بهذه النتيجة تواجد فريق أتلتيكو مدريد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 1 وخسارة 2 وتسجيل 29 هدفًا وتلقي 12.

بينما تواجد فياريال في المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلهم وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 18 هدفًا وتلقي 24.

ويتبقى لنادي أتلتيكو مدريد مباراة مؤجلة في الدوري الإسباني لم تلعب بعد قد تدفعه الى مركز متقدم آخر في ترتيب الدوري الإسباني.

وقاد الأرجنتيني دييجو سيميوني فريق أتلتيكو مدريد أمام فياريال الليلة، بعد تجديد عقده بشكل رسمي مع كوماندوز مدريد حتي يونيو 2027.