رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال يجهز سلمان الفرج لمواجهة النصر بالدوري السعودي بعد تعافيه من الإصابة

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن سلمان الفرج قائد فريق الهلال السعودي تعافي من الإصابة العضلية التي لحقت به وأصبح جاهزًا بنسبة كبيرة للمشاركة في المبارايات.

ووفقًا لما ذكرته الرياضية فإن سلمان الفرج سيكون متاحًا لمواجهة النصر المرتقبة التي من المقرر إقامتها ضمن مباريات الجولة 15 من دوري روشن السعودي.

 

وسيبدأ اللاعب بالمشاركة في التدريبات الجماعية ومن المتوقع ألا يدفع به خيسوس أمام الحزم بالجولة المقبلة على أن يكون جاهزًا لموقعة النصر.

 

وكان سلمان الفرج قد تعرض للإصابة العضلية خلال مشاركته مع منتخب السعودية، في فترة التوقف الدولي الماضية أمام منتخب مالي.

 

ويعود آخر ظهور للاعب مع الهلال كان أمام الأخدود، المباراة التي جمعت بينهما ضمن مباريات الجولة التاسعة بالدوري السعودي لهذا الموسم.

 

مركز الهلال في جدول ترتيب دوري روشن السعودي

يحتل الزعيم صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 35 نقطة، ويأتي خلفه النصر في المركز الثاني برصيد 31 نقطة.

تصريحات جيسوس عن مباراة التعاون

علق خورخي جيسوس مدرب فريق الهلال، على فوز فريقه اليوم الجمعة 10 نوفمبر، ضد نظيره التعاون في منافسات مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وفاز فريق الهلال ضد التعاون، بهدفين مقابل لا شئ، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، في منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

 

وقال جيسوس في المؤتمر الصحفي عقب مباراة التعاون: “قبل المباراة كان لدي بعض القلق من التعاون، لأنه هذا الموسم يلعب بطريقة رائعة، لذلك استعدينا للمباراة بشكل جيد”.

وتابع: “في الشوط الأول التعاون لم يتحصل علي أي فرص، كنا نحن الذين نهدد مرماهم، أما الشوط الثاني هدد التعاون مرمانا في بعض اللحظات، لكننا واصلنا اللعب بتركيز عالي وسجلنا هدفين”.

وأضاف: “الفريق يمر بمرحلة ثقة عالية، رغم الغيابات للاعبين أصحاب مستوى عال، إلا أننا لم نتأثر بالنقص، ولا انسى أن أشيد بحارسنا ياسين بونو الذي أحدث الفارق اليوم بالتصدي للكرتين التي جاءتا من نيران صديقة”.

وواصل مدرب الهلال: بديل نيمار؟ حتى الآن لم أفكر بالتعاقد مع لاعب ظهير أيسر في فترة الانتقالات المقبلة، ولا زال لدينا وقت لدراسة حاجة الفريق للتعاقد مع بديل نيمار من عدمها.

وأتم جيسوس حديثه يمتدح لاعبيه قائلا: مالكوم من أهم اللاعبين، فهو ممتاز جداً على الجانب التكتيكي، وأنا أعرف كيفية توظيفه في أي مركز للإستفادة من خدماته، فهو يمنحني ثقة كبيرة داخل الملعب، وميتروفيتش مهاجم نادر، ولاعب كبير وحاسم.

ما هو ترتيب الهلال في دوري روشن؟

ويحتل فريق الهلال صدارة جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 35 نقطة من أصل 13 مباراة خاضها حتى الآن.