رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب الهلال السعودي: نمر بمرحلة ثقة عالية رغم الغيابات

نشر
الأمصار

علق خورخي جيسوس مدرب فريق الهلال، على فوز فريقه اليوم الجمعة 10 نوفمبر، ضد نظيره التعاون في منافسات مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وفاز فريق الهلال ضد التعاون، بهدفين مقابل لا شئ، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، في منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

تصريحات جيسوس عن مباراة التعاون

وقال جيسوس في المؤتمر الصحفي عقب مباراة التعاون: “قبل المباراة كان لدي بعض القلق من التعاون، لأنه هذا الموسم يلعب بطريقة رائعة، لذلك استعدينا للمباراة بشكل جيد”.

وتابع: “في الشوط الأول التعاون لم يتحصل علي أي فرص، كنا نحن الذين نهدد مرماهم، أما الشوط الثاني هدد التعاون مرمانا في بعض اللحظات، لكننا واصلنا اللعب بتركيز عالي وسجلنا هدفين”.

وأضاف: “الفريق يمر بمرحلة ثقة عالية، رغم الغيابات للاعبين أصحاب مستوى عال، إلا أننا لم نتأثر بالنقص، ولا انسى أن أشيد بحارسنا ياسين بونو الذي أحدث الفارق اليوم بالتصدي للكرتين التي جاءتا من نيران صديقة”.

وواصل مدرب الهلال: بديل نيمار؟ حتى الآن لم أفكر بالتعاقد مع لاعب ظهير أيسر في فترة الانتقالات المقبلة، ولا زال لدينا وقت لدراسة حاجة الفريق للتعاقد مع بديل نيمار من عدمها.

وأتم جيسوس حديثه يمتدح لاعبيه قائلا: مالكوم من أهم اللاعبين، فهو ممتاز جداً على الجانب التكتيكي، وأنا أعرف كيفية توظيفه في أي مركز للإستفادة من خدماته، فهو يمنحني ثقة كبيرة داخل الملعب، وميتروفيتش مهاجم نادر، ولاعب كبير وحاسم.

ما هو ترتيب الهلال في دوري روشن؟

ويحتل فريق الهلال صدارة جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 35 نقطة من أصل 13 مباراة خاضها حتى الآن.

حقق فريق الهلال السعودي الفوز على نظيره التعاون، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ستاد "الملك فهد الدولي" ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023- 2024.

وسجل ألكسندر ميتروفيتش هدف التقدم لصالح الهلال ضد التعاون فى الدقيقة 38 من زمن المباراة، لكن ألغاه الحكم بعد الرجوع لتقنية الفيديو بسبب وجود خطأ على النجم الصربى.

ونجح ميتروفيتش فى تسجيل هدف المباراة الأول بالدقيقة 82 عن طريق ضربة رأسية رائعة، ثم أضاف محمد كنو الهدف الثانى فى الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وجاء تشكيل الهلال ضد التعاون، كالتالى: ياسين بونو، سعود عبدالحميد، كوليبالى، تمبكتى، الشهرانى، كنو، ناصر الدوسرى، سالم الدوسرى، ميشايل، مالكوم، ميتروفيتش.

ويأتي الهلال على قمة ترتيب الدوري السعودي، برصيد 35 نقطة، متفوقا بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه فريق النصر، الوصيف برصيد 28 نقطة، بينما يحتل التعاون، المركز الثالث برصيد 25 نقطة.

وكان فريق الزعيم، قد حقق الفوز في لقاء الجولة الماضية، أمام مضيفه فريق الفتح، بثنائية نظيفة، في المقابل تعادل التعاون مع نظيره فريق ضمك، بدون أهداف

وشهد الموسم الماضي في الدوري السعودي، تبادل الفريقين للفوز، حيث خسر الهلال، بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب، قبل أن يحقق فوزا كاسحا في الإياب، برباعية نظيفة.