رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد صلاح يتصدر التشكيل المثالي للجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

تصدر النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، التشكيل المثالي لمنافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي 2023-2024.

وسجل محمد صلاح هدفين في فوز الريدز على برينتفورد، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن مباريات الجولة الـ 12 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشرت شبكة "Sofascore" العالمية، التشكيل المثالى لأبرز نجوم الجولة 12 من البريميرليج، والتي شهدت تواجد محمد صلاح فى خط الهجوم بعدما وصل لهدفه رقم 10 في الدوري الإنجليزي ليصبح وصيفا لهدافي المسابقة.

 

التشكيل المثالى للجولة 12 بالبريميرليج


حراسة المرمى: نيك بوب.

خط الدفاع: فان دايك، ليندلوف، دالوت، زينشينكو.

خط الوسط: ليرما، بابلو سارابيا، جيمس وارد براوس.

خط الهجوم: محمد صلاح، دومينيك سولانكي، لياندرو تروسارد.

جاريث كروكس: محمد صلاح يقدم مستوي مذهل


أشاد جاريث كروكس، اللاعب السابق لمانشستر يونايتد وتوتنهام، بمستوى المصري محمد صلاح نجم ليفربول، في الفترة الأخيرة.

واختار كروكس، النجم المصري ضمن التشكيل المثالي لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" الخاص بالجولة 12 من الدوري.

وقال كروكس، في تصريحات لـ"بي بي سي": "لدينا هدفان آخران لصلاح، هذه المرة ضد برينتفورد، إنه لم يخرج ليفربول من عثرته الأخيرة فحسب، بل وضعهم أيضًا في المركز الثاني بجدول الترتيب".


وأضاف: "لقد استقبل صلاح هدفه الأول ببراعة، وأرسل الكرة بشكل جميل مستخدما قدمه اليسرى.. إنها لمسة نموذجية من مو".

واختتم: "ما يقدمه ليفربول يجهزنا لمواجهة كلاسيكية مع مانشستر سيتي بعد فترة التوقف الدولي. وبوجود صلاح في هذا المستوى فإن كل شيء ممكن للريدز".

وسجل محمد صلاح ثنائية لليفربول في الفوز (3-0) أمام ضيفه برينتفورد، ضمن الجولة 12 من الدوري.

وبات النجم المصري أول لاعب في تاريخ ليفربول يهز الشباك خلال أول 6 مباريات بالموسم بملعب أنفيلد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

تمكن الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، من تسجيل هدفين في مباراة فريقه ضد برينتفورد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد" في إطار منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


ونجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الأول لصالح ليفربول، في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول، قبل أن يحرز الثاني في الدقيقة 62، ليرتفع رصيده من الأهداف في الموسم الحالي من البريميرليج إلى 10 أهداف، بفارق هدف وحيد عن هالاند قبل انطلاق مباراة مانشستر سيتى ضد تشيلسي.