رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هاري كين: كنت أتمنى اللعب بجوار ليونيل ميسي

نشر
الأمصار

كشف الإنجليزي الدولي هاري كين، مهاجم فريق بايرن ميونخ، عن رغبته في اللعب إلى جانب الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين ونادي إنتر ميامي الأمريكي الحالي.

ويأمل الدولي الإنجليزي في الحصول على بعض التمريرات الحاسمة من أسطورة برشلونة، والتي ستساعده كثيرا في تسجيل الأهداف.

وفي تصريحات نشرها موقع "جول العالمي" قال كين: "أعني أنني أحب اللعب مع ميسي، نعم، أحد أعظم اللاعبين الذين لعبوا لعبتنا على الإطلاق، لذلك أنا متأكد من أنه سيكون قادرًا على إعطائي بعض التمريرات الحاسمة، لا هذا أكيد".

ووصل هاري كين، إلى هدفه السابع عشر بعد 11 جولة فقط خلال الموسم الحالي في البوندزليجا، وهو نفس عدد أهداف النجم السابق للفريق البافارى روبرت ليفاندوفسكي، فى موسمه الأول مع بايرن ميونيخ، خلال 31 مباراة. 

ويعد النجم الإنجليزي، أول لاعب في تاريخ الدوري الألماني يسجل 17 هدفاً في أول 11 مباراة من بداية الموسم. ونجح هاري كين في رفع رصيده إلى 17 هدفا خلال مشاركته في 11 مباراة بقميص بايرن ميونيخ عقب إنضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من توتنهام بالإضافة إلى 5 تمريرات حاسمة بإجمالى مشاركاته التي بلغت 962 دقيقة.

وسيلعب الآن قائدا إنجلترا والأرجنتين مع منتخبيهما الوطنيين، حيث سيلعب الأسود الثلاثة مباراتين في تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024 خلال فترة التوقف الدولي، ومن المقرر أن يتنافس منتخب التانجو في تصفيات كأس العالم 2026.

هاري كين يقود بايرن ميونخ للفوز على هايدنهايم في الدوري الألماني

نجا بايرن ميونخ من ضربات هايدنهايم بفوز درامي بنتيجة (4-2) على ملعب أليانز أرينا، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري الألماني.

رباعية بايرن جاءت عن طريق هاري كين "ثنائية"، رافاييل جيريرو وتشوبو موتينج في الدقائق (14، 44، 72 و85)، فيما أحرز تيم كلينيست ويان نيكلاس بيست هدفي هايدنهايم (ق 67 و70).

بهذه النتيجة، ارتقى بايرن ميونخ للصدارة مؤقتا بوصوله للنقطة 29، فيما توقف هايدنهايم عند 10 نقاط في المركز الثالث عشر.

المباراة شهدت إجراء توماس توخيل مدرب بايرن، بعض التغييرات على تشكيلته الأساسية، لا سيما في ظل كثرة الغيابات بخطي الدفاع والوسط.