رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم "فوي فوي فوي" لفراج يتخطى 30 مليون جنيه بعد 8 أسابيع

نشر
فيلم فوي فوي فوي
فيلم "فوي فوي فوي"

حصد فيلم "فوي فوي فوي" أمس الجمعة، إيرادات بلغت 280 ألفا و594 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم 30 مليونا و46 ألف جنيه، خلال 8 أسابيع له في دور العرض السينمائية المختلفة.

فيلم "فوي فوي فوي" مستوحى من أحداث حقيقية، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال بطولة محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبدالعظيم، وحجاج عبدالعظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.

"فوي فوي فوي" فيلم دراما كوميديا سوداء يحكى قصة حسن حارس الأمن، الذى يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا ويقرر التظاهر بأنه لاعب ضعيف البصر، في هذه الرحلة.

فيلم "فوي فوي فوي" يلتقي حسن العديد من الشخصيات، منها صحفية شابة وجذابة تهتم بالكتابة عن ذلك الفريق وتهتم على وجه الخصوص بحسن، ومدرب في منتصف العمر يبحث عن فرصة، إلى جانب صديقيه اللذين يشاركانه في الذهاب إلى أبعد الحدود ليكونوا مع الفريق على أمل أن يوفر هذا تذكرتهم للحياة والمزيد من الفرص.

وكانت لجنة اختيار فيلم "فوي فوي فوي" المرشح لتمثيل مصر في سباق الأوسكار كشفت عن ترشيحها فيلم "فوي فوي فوي" للمنافسة على جائزة أفضل فيلم أجنبي بالأوسكار.

المطربة الأمريكية تايلور سويفت تؤجل حفلها في الأرجنتين بسبب الأمطار

تتألق المطربة الأمريكية تايلور سويفت حاليًا على المسرح بأمريكا الجنوبية ضمن حفلاتها من جولة Eras Tour حيث بدأت المطربة الجولة مرة أخرى في 9 نوفمبر 2023، ومع ذلك، يبدو أن الطبيعة الأم تلعب دورًا مفسدًا لحفلتها القادمة في بوينس آيرس.

وقررت فرقة Midnight Hitmaker تأجيل عرضها بسبب الأمطار، وقالت إنها تفضل سلامة معجبيها المحبوبين، وبالانتقال إلى Instagram، أعلنت تايلور البالغة من العمر 33 عامًا، أن حفلتها القادمة في بوينس آيرس قد تم تأجيلها حتى يوم الأحد بسبب الطقس، وكتبت: "أنا أحب العرض المطري، لكنني لن أعرض معجبي أو زملائي من الفنانين وطاقم العمل للخطر أبدًا".

وأضافت: "لقد قمنا بإعادة جدولة عرض بوينس آيرس، نظرًا لأن الطقس فوضوي للغاية، وسيكون من غير الآمن محاولة إقامة هذا الحفل"، فيما بدت تايلور متحمسة للحصول على فرصة للبقاء لفترة أطول في الأرجنتين، حيث كتبت: "الخبر السار هو أنني سأبقى في الأرجنتين لفترة أطول".

وبعد حفلاتها في الأرجنتين، ستسافر المغنية العالمية إلى ريو دي جانيرو في البرازيل لتقديم ثلاثة عروض، وستختتم جولتها بثلاثة عروض في ساو باولو في الفترة من 24 إلى 26 نوفمبر 2023.

فيلم "فوي فوي فوي"

المطربة الأمريكية تايلور سويفت 

تايلور أليسون سويفت هى مغنية وكاتبة أغاني بوب ريفي وممثلة أمريكية من مواليد 13 ديسمبر 1989، تشمل الديسكوغرافيا الخاصة بها عدة أنواع موسيقية، كما حاز أسلوبها السردي في كتابة الأغاني، وغالبًا مُستمد من حياتها الشخصية، علي ثناء نقدي وتغطية إعلامية.

ولدت في ويست ريدينغ، الواقعة في بنسيلفانيا، لكنها انتقلت إلي ناشفيل في عمر الـ14 عامًا لتصبح فنانة موسيقى الريف. وقعت صفقة لكتابة الأغاني مع سوني/إيه تي في للنشر الموسيقي في عام 2004 وعقد تسجيلي مع بيغ ماشين ريكوردز في 2005.

في عام 2006، أصدرت سويفت أول أغنية منفردة لها بعنوان "تيم مكغرو"، ومن بعدها أول ألبوم لها، والذي يحمل اسمها، والذي صُدر بعدة أسطوانات بلاتينية في أمريكا، حين ترشحت سويفت لجائزة أفضل فنان جديد في حفل توزيع جوائز الغرامي الخمسين. جعل هذا الألبوم منها أول مغنية ريفية تكتب أو تشارك في كتابة ألبوم كامل.

في نوفمبر 2008، أصدرت ثاني ألبوم لها بعنوان جريئة، وأصدرت ألبومها الثالث تكلم الآن في 25 أكتوبر 2010، واختبرت سويفت فيهما نفسها في موسيقى البوب الريفي. وعلي التوالي، كانت أغنيتي "قصة حب" و"مكانك معي" أول أغنيتان ريفيتان تتصدران تصنيفي البث السريع للبوب وجميع أنواع الموسيقى. اختبرت سويفت نفسها في نمط الروك والنمط الإلكتروني في ألبومها ريد (2012)، والذي تضمن أغنيتها "نحن لن نعود لبعضنا أبداً" التي كانت رقم واحد علي بيلبورد هوت 100، وتجنبت خلفيتها الريفية في ألبومها السينثبوب، 1989 (2014)، الذي كان مُدعمًا بواسطة 3 أغاني هم: "شيك إت أوف"، و"بلانك سبيس"، و"باد بلود"، واللذين تصدروا المراتب. ألهم تدقيق وسائل الإعلام ألبومها ذا النكهة الحضارية ريبيوتيشن (2017) وأغنيته رقم واحد المنفردة "انظر ماذا جعلتني أفعل".