رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

انهيار عقار بحي مصر القديمة في مصر

نشر
انهيار عقار صورة
انهيار عقار صورة ارشيفية

تعرض منزل بشارع القمة من الجيارة في حي مصر القديمة في مصر للسقوط، وذلك إثر بلاغ تلقته غرفة عمليات الحي، يفيد تعرض عقار قديم مهجور للانهيار بشارع القمة من الجيارة - مصر القديمة.

انهيار عقار بحي مصر القديمة في مصر

ووجه اللواء أيمن السعيد، رئيس حي مصر القديمة، جميع الأجهزة من الحماية المدنية، وشرطة المرافق، وقسم شرطة مصر القديمة، بالانتقال إلى موقع الحادث واتخاذ اللازم، وتبين انهيار جزئي بالعقار المكون من أرضى ودورين حوائط حاملة (سقفية خشبية) وخال من السكان، كما انهارت الحوائط الداخلية للعقار، والصادر له عدة قرارات إزالة من الحي.

 

مصر.. انهيار عقار مُكون من 5 طوابق (تفاصيل)
 

أعلنت مصادر أمنية في مصر، انهيار عقار مُكون من 5 طوابق غير مأهول بالسكان في منطقة العمرانية بالجيزة، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية، اليوم الأحد.

ولم ترد معلومات عن تسجيل ضحايا سوى إصابة واحدة.

وأشارت المصادر إلى أن العقار انهار وتسبب في انهيار شرفتين بالعمارة المواجهة له.

وانتقلت قوات الحماية المدنية لموقع الحادث لتفقد انقاض المبنى.

مصر.. رئيس الوزراء يفتتح اليوم معرض "أهلًا مدارس" بالجيزة

يحضر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء في مصر، اليوم الأحد افتتاح معرض أهلًا مدارس بجوار أرض المطاحن بفيصل في الجيزة بحضور المحافظ وعدد من المسؤولين.

كان افتتح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، المعرض الرئيسي "أهلا مدارس 2023"، بقاعة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، بأرض المعارض بالقاهرة، والذي يتزامن مع انطلاق معارض "أهلا مدارس 2023" في جميع المحافظات، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بضمان توافر أفضل السلع بأسعار مناسبة في مختلف مناطق الجمهورية لصالح المستهلك، ولمجابهة زيادة معدلات التضخم.

حضر الافتتاح كل من الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والمهندس/ أحمد سمير وزير التجارة والصناعة، واللواء/ خالد عبد العال، محافظ القاهرة، والمهندس/ أيمن حسام، رئيس جهاز حماية المستهلك، وأحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، وأيمن العشري، رئيس غرفة القاهرة.