رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

باريس سان جيرمان يصدم مبابي بتأجيل ملف تجديد تعاقده

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن تأجيل إدارة نادي باريس سان جيرمان فتح ملف تجديد النجم كيليان مبابي من جديد، وسط أنباء عن تراجع إدارة ريال مدريد الإسباني عن التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ووفقاً لـ"قنال بلس"، فإن إدارة باريس سان جيرمان، برئاسة ناصر الخليفي، حددت الأسبوع المقبل موعدًا لعقد اجتماع مع كيليان مبابي للحديث مجددًا عن تقديم عرض تجديد للاعب في الموسم القادم.

وأوضح التقرير أنه كان من المقرر عقد اجتماع هذا الأسبوع بين كيليان مبابي وناصر الخليفي بشأن التمديد، ولسوء الحظ، تم تأجيل الاجتماع إلى وقت لاحق من الأسبوع المقبل بسبب إصابة رئيس النادي وإجرائه عملية جراحية عاجلة.

يأتي ذلك في الوقت الذي لم يحدد اللاعب الذهبي للكرة الفرنسية وجهته المقبلة في الدوريات الخمس الكبرى، وسط اهتمام كبير من عدة أندية للحصول على خدماته الموسم المقبل.
باريس سان جيرمان
فى الوقت نفسه، كشفت تقارير صحفية أن كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان دخل في أزمة مع لاعبي الفريق داخل غرفة الملابس عقب مباراة ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا والتي خسرها بطل فرنسا.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن مبابي تعرض لانتقادات من قبل لاعبي سان جيرمان، بسبب أنانيته واللعب لصالح نفسه أولًا قبل الفريق، وهو ما تسبب في مشكلة داخل غرفة خلع الملابس.

وشددت الصحيفة على أن أداء مبابي من قبل لاعبي سان جيرمان لم ينل استحسان زملائه كونه يلعب فى المقام الأول لنفسه دون التعاون مع زملائه.
وأشارت الصحيفة إلى أن هناك أزمة حدثت في غرفة الملابس، تحديدًا، بعد الخسارة التي تعرض لها سان جيرمان أمام ميلان، إذ تم انتقاد مبابي بسبب إصراره على اللعب بشكل فردي دون التعاون مع زملائه.

ويرفض مبابي تمديد عقده مع باريس سان جيرمان، والذى ينتهى فى صيف العام المقبل 2024.

هاتريك مبابي.. باريس سان جيرمان يفوز على ستاد ريمس بالدروي الفرنسي

فاز باريس سان جيرمان على مضيفه ريمس، بثلاثية نظيفة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الفرنسي.

ويدين بي إس جي بهذا الانتصار لنجمه الأول، كيليان مبابي، الذي سجل هاتريك في الدقائق 3 و59 و82.
رفع سان جيرمان رصيده إلى 27 نقطة، ليقفز لقمة الدوري، مستغلا تعثر نيس (26 نقطة) بعد تعادله أمام مونبيلييه، أمس الجمعة.

أراح الفريق الباريسي ومدربه إنريكي، أعصابهم قبل فترة التوقف الدولي، ليعوضوا خيبة الخسارة أمام ميلان في دوري أبطال أوروبا.