رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نانت يخسر من ميتز بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري الفرنسي

نشر
الأمصار

تلقى فريق نانت هزيمة قاسية أمام ميتز بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد على ملعب سان سامفوريان ضمن مواجهات الجولة الثانية عشرة من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم للموسم الجاري 2023-24.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من كيفن فان دي كر كوف، سيمون اليسور، جويل اسورو، في الدقائق 3، 28، 85 على التوالي لصالح فريق ميتز، بينما جاء هدف نانت الوحيد عن طريق اللاعب موسيس سيمون في الدقيقة 12 من المواجهة.
وشارك مصطفى محمد في المباراة أساسيًا في اللقاء قبل ان يتم استبداله في الربع الأول من الشوط الثاني للمواجهة التي أقيمت مساء الأحد.

بهذه النتيجة يتواجد فريق ميتز في المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 5 وتسجيل 12 هدفًا وتلقي 18.
بينما يتواجد فريق نانت في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 17 هدفًا وتلقي 23.

ونجح مصطفى محمد خلال الموسم الحالي في تسجيل 5 أهداف خلال 9 مباريات في الدوري الفرنسي جعلته هدافاً للفريق.

ونال مصطفى محمد جائزة أفضل لاعب في فريق نانت الفرنسي خلال شهر سبتمبر، ليواصل الفرعون المصري تألقه اللافت في الموسم الحالي بعدما فاز بنفس اللقب الشهر الماضي.

وبات مصطفى محمد أول لاعب من فريق نانت ينجح في تسجيل 5 أهداف خلال أول 6 جولات من المسابقة، منذ جافيت ندورام، خلال موسم 1995 - 1996

وجاء تشكيل نانت لمواجهة ميتز كالتالي:

حراسة المرمى: لافونت.

الدفاع: كوكو، كوميرت، كاستيليتو، بالويس.

الوسط: ميرلين، تشيريفيلا، موتوسامي.

الهجوم: موليت، مصطفى محمد، سيمون.

رد فعل غير متوقع من مصطفى محمد بعد خسارة نانت أمام ريمس

كان سقط فريق نانت، المحترف ضمن صفوف المهاجم المصري مصطفى محمد، أمام ضيفه ستاد ريمس بهدف دون مقابل، فى المواجهة التى جمعتهما على ملعب "لا البوجوار"، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الفرنسي.