رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل آينتراخت فرانكفورت لمواجهة فيردر بريمن في الدوري الألماني

نشر
الأمصار

أعلن مدرب فريق  آينتراخت فرانكفورت  التشكيل الرسمي لفريقه أمام فيردر بريمن ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري الألماني للموسم الحالي 20-23-2024.

وجاء تشكيل آينتراخت فرانكفورت كالتالي:


ويحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السابع برصيد 17 نقطة، حيث خاض 10 مباريات فاز في 4 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر مباراة واحدة.

فيما يتواجد فريق فيردر بريمن في المركز الثانى عشر برصيد 10 نقاط جمعها في 10 مباريات حيث فاز في 3 وتعادل واحدة وخسر 6 مباريات.

ويأمل مرموش ورفقائه في الفوز وخطف الثلاث نقاط للتقدم صوب المربع الذهبي والتواجد مع كبار الدوري الألماني أملا في الحصول على مقعد أوروبي الموسم المقبل.

بينما يتسلح بريمن بالملعب والجمهور وسيكافح للفوز والخروج بنتيجة إيجايبة للتقدم إلى المراكز الأمامية في الترتيب.

ويقدم مرموش مستويات مميزة هذا الموسم مع فريقه خاصة في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي بعد إحرازه 3 أهداف في 4 مباريات مع فريقه الألماني.

عمر مرموش يتألق مع فرانكفورت
ورفع عمر مرموش  رصيده إلى 10 أهداف هذا الموسم بعد 18 مباراة بواقع 6 أهداف في الدورى الألماني، وهدف فى كأس ألمانيا، بالإضافة إلى ثلاثة أهداف في دوري المؤتمر الأوروبى.

ويخوض عمر مرموش تجربة جديدة فى مسيرته الاحترافية الموسم الحالي مع آينتراخت فرانكفورت الذي انتقل إليه فى صفقة انتقال حر مطلع الصيف الجارى، حتى عام 2027 قادماً من فريق فولفسبورج.

عمر مرموش يقود أينتراخت للتأهل في دوري المؤتمر الأوروبي


فاز فريق أينتراخت فرانكفورت الألماني الذي يلعب بين صفوفه الدولى المصري عمر مرموش، على حساب نظيره هلسنكي الفنلندي، بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب فيناير ستاديون، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات فى دوري المؤتمر الأوروبي موسم 2023/24.

جاء الهدف عن طريق اللاعب فارس شايبي في الدقيقة 31 من عمر اللقاء الذي يشارك فيه الفرعون المصري أساسيًا.

بهذه النتيجة يتواجد فريق أينتراخت فرانكفورت في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السابعة في دوري المؤتمر الأوروبي برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والهزيمة في لقاء 1 وتسجيل 10 أهداف وتلقى 3.

بينما تواجد فريق هلسنكي في المركز الرابع والأخير فى ترتيب المجموعة السابعة في دوري المؤتمر الأوروبي برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل و3 هزائم وتسجيل 3 أهداف وتلقى 11.