رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

أعلن مدربا ناديي مانشستر سيتي وتشيلسي عن تشكيل فريقيهما الأول لمباراتهما في إطار الجولة الـ 12 من الدوري الإنجليزي.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "ستامفورد بريدج" في العاصمة "لندن" بقيادة الحكم، أنتوني تايلور.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الأول برصيد 27 نقطة من 11 مباراة، بينما يأتي تشيلسي في المركز العاشر برصيد 15 نقطة.

تشكيل مانشستر سيتي ضد تشيلسي اليوم
حراسة المرمى: إيديرسون.

الدفاع: يوسكو جفارديول، مانويل أكانجي، روبن دياز، كايل ووكر.

الوسط: جيريمي دوكو، فيل فودين، رودري، برناردو سيلفا، جوليان ألفاريز.

الهجوم: إيرلينج هالاند.


تشكيل تشيلسي ضد مانشستر سيتي اليوم


حراسة المرمى: روبرتو سانشيز.

الدفاع: مارك كوكوريا، تياجو سيلفا، أكسيل ديساسي، ريس جيمس.

الوسط: رحيم سترلينج، كونور جالاجر، كول بالمر، إنزو فرنانديز، مويسيس كايسيدو.

الهجوم: نيكولاس جاكسون.

تاريخ المواجهات وأكبر النتائج.. إحصائيات من مواجهة السيتي وتشيلسي

يخوض فريق تشيلسى الإنجليزي مواجهة نارية عندما يستضيف مانشستر سيتى مساء اليوم، الأحد، فى قمة منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام مباراة تشيلسي ضد مان سيتي فى السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة البريميرليج بالموسم الجارى 2023-2024.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والخسارة في مواجهتين وتسجيل 28 هدفًا وتلقي 8 أهداف.

ويبحث السيتى، بقيادة مدربه بيب جوارديولا، عن مواصلة انتصاراته بعدما اكتسح مؤخرا منافسه بورنموث بنتيجة 6-1 في المباراة التى جمعتهما على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة البريميرليج.

فيما يأتي فريق تشيلسي فى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في مثلهم والتعادل في 3 وتسجيل 15 هدفًا وتلقي 12 هدفا.

واكتسح فريق تشيلسي نظيره توتنهام بنتيجة 4-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب السبيرز، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجاري 2023-24.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، تعيين الحكم أنتوني تايلور لإدارة مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي، في قمة مباريات الجولة الثانية عشر من منافسات الدورى الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024.