رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان المصري شريف حلمي يكشف تطورات حالته بعد خضوعه لعملية جراحية

نشر
الفنان المصري شريف
الفنان المصري شريف حلمي

كشف الفنان المصري شريف حلمي تطورات حالته الصحية بعد خضوعه لعملية جراحية قائلا "الحمد لله خرجت من المستشفى من يومين وحالتي مستقرة، وأوجه الشكر للفنان المصري شرف زكي نقيب المهن التمثيلية وكل من قام بالسؤال عني".

وخضع مؤخرا الفنان المصري شريف حلمي لعملية جراحية داخل أحد المستشفيات الكبرى، حسبما أكدت ابنته هايدي شريف، حيث يعاني الفنان المصري شريف حلمي من أزمة صحية في المخ، ولم يوضح المقربون الحالة بشكل كبير.

وحرصت ابنته هايدي شريف على نشر صور تجمعها بوالدها من داخل غرفته قبل دخوله غرفة العمليات عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلقت عليها وكتبت: "ادعوا لأبويا.. بابا في العمليات ربنا يديني الصبر ويشفيه، يارب اشفيه، لا ضر إلا ضرك، ولا نفع إلا نفعك، ولا ابتلاء إلا ابتلاؤك، ولا معافاة إلا معافاتك، أنت الحي القيوم".

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان المصري شريف حلمي، مسلسل "الأصلي" بطولة النجمة ريهام عبدالغفور، وشارك في بطولته كلا من إسلام جمال، منال سلامة، إيناس كامل، ولاء الشريف، وعدد كبير من الفنانين، إخراج أحمد حسن، وتأليف أمين جمال .

أحمد مكي يستأنف تصوير «الكبير أوي 8» الثلاثاء المقبل

يستعد الفنان المصري أحمد مكي، لاستئناف تصوير مسلسله «الكبير أوي 8»، يوم الثلاثاء المقبل، بعد انطلاق تصويره الفترة الماضية، وبعدها توقف لانشغال المخرج أحمد الجندي بتحضيرات الجزء الثالث من مسلسل موضوع عائلي.

ومن المقرر أن يقوم باستئناف تصوير مشاهده التي تجمعه مع شخصياته الثلاثة خلال المسلسل وهم «الكبير أوي» و«جوني» و«حزلئوم».

وتناولت أحداث الجزء السابع من «الكبير أوي» وقوع الخلافات والمشاكل الزوجية بين الكبير ومربوحة بعد مرور عام على زواجهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل التي يعانيان منها، في إطار كوميدي.

وشارك في بطولة مسلسل «الكبير أوي 7» أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل وحاتم صلاح ورحمة أحمد ومصطفى غريب وحسين أبوحجاج وسماء إبراهيم وعبدالرحمن حسن، كما يظهر عدد من ضيوف الشرف منهم نور وأحمد السقا وكمال أبورية، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

الكبير أوي الجزء الأول، هو مسلسل تليفزيوني مصري كوميدي بطولة أحمد مكي ودنيا سمير غانم وهشام إسماعيل ومحمد شاهين ومحمد سلام ومن إخراج إسلام خيري وأحمد الجندي وهشام فتحي.

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي الجزء الأول حول عمدة قرية «المزاريطة»، الذي تزوّج من امرأة أمريكية وأنجب منها ثلاثة توأم؛ أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، والآخر في القاهرة وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الأخوان الثلاثة عندما يلتقيا ويتنافسا على العمودية خلفا لوالدهما ويجسد مكي الأدوار الاربعة الأب والإخوان الثلاثة (الكبير وجوني وحزلقوم)، يتفق الأخوان الثلاثة على إقامة انتخابات للعمودية، ويحاول كلا منها استمالة أهل القرية، ولكن في النهاية يفوز جوني في الانتخابات باكتساح.

وجدير بالذكر، أن خلال أجزاء المسلسل الخامسة كانت الفنانة دنيا سمير غانم بطلة المسلسل مع أحمد مكي، الأ أنة بداية من الجزء السادس تم استبدلها بالفنانة رحمة أحمد فرج.

ورحمة أحمد فرج من 8 مايو 1994، وهي ممثلة مصرية، ظهرت لأول مرة في مسراحية «أمين وشركاه»، مع أحمد أمين، التي عرضت في مسرح جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا. وكانت نقطة إنطلاقها الأولى مشاركتها في مسلسل «الكبير أوي» الجزء السادس، بدور مربوحة زوجة الكبير، فلفتت انتباه المشاهدين، وأعجبوا بالشخصيَّة الفكاهيَّة المرحة التى قدمتها.