رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نصر الله: عدد الصواريخ الباليستية التي نمتلكها أكثر مما تتصوره إسرائيل

نشر
حسن نصر الله
حسن نصر الله

أكد حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، أن لم يعد هناك أحد في العالم لا يدعو إلى وقف إطلاق النار في غزة باستثناء الصوت الأمريكي الغريب، مشددًا على أنه من يدير هذه المعركة ويقررها ويخوضها هو الإدارة الأمريكية وكل الضغط يجب أن يتوجه إلى الأمريكيين.

كلمة حسن نصر الله بشأن الأوضاع في غزة

وأضاف حسن نصر الله، أن هناك تصديا بطوليا من المقاومة الفلسطينية للاحتلال في قطاع غزة، لافتًا إلى أن الاحتلال يخطئ مجددًا، وستفشل كل أهدافه ومجازر التاريخ، ومن بينها دير ياسين تشهد على ذلك، مشيرًا إلى أن إسرائيل تزج بأقوى ألويتها، بقوات النخبة، لكنها لا تحقق أي إنجاز أو تقدم، مما يؤكد فشلها.

وأوضح أن عدد الصواريخ البالستية التي تمتلكها المقاومة أكبر بكثير مما تتصوره إسرائيل، مشددًا على أن الهدف مما يحدث في غزة هو الدفع إلى ثقافة الاستسلام والرضوخ للسياسات الإسرائيلية.

أكد حسن نصر الله، أمين عام حزب الله، أن الدعم الأمريكي للاحتلال الإسرائيلي الكبير عقب طوفان الأقصى يظهر فشل والضعف الإسرائيلي، مشددا على إننا نحن أمام مرحلة جديدة من الصراع مع العدو الإسرائيلي.

وقال نصر الله، إن أمريكا الشيطان الأكبر والمسؤول في مجازر العالم ويجب أن تحاسب على كل مجازرها وما ترتكبها من عمليات في العديد من المناطق.

كلمة حسن نصر الله 

وأوضح أن اي قرار اخر كان به انتظار موت الاسرى وضياع للضفة الغربية والقضية الفلسطينية، مؤكدا أن قرار طوفان الأقصى شجاع وحكيم في وقته الصحيح ويستحق التضحيات، مشددا على أن توقيت طوفان الأقصى كان عظيم من قبل المقاومة الفلسطينية، موضحا أن طوفان الأقصى هو فلسطيني ١٠٠٪.

ونوه بأن العالم سيكتشف أن المدنيين الذين قتلوا في اسرائيل قتلوا برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي وليس حماس، معقبا:"العدو الإسرائيلي يطرح أهدافا لا يمكن تحقيقها".

وأشار حسن نصر الله، إلى أنه لو يمكن للعدو الاسرائيلي القضاء على حماس، موضحا أن أهداف الاحتلال الإسرائيلي هي جنون، منوها بأن ما يحدث في غزة الآن  غباء وعجز وحماقة إسرائيل، مؤكدا أن هناك تردد وارتباك داخل حكومة إسرائيل.