رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

زميل كوكا.. وفاة مدافع قونيا سبور التركي في حادث سير

نشر
أحمد يلماز جاليك
أحمد يلماز جاليك لاعب قونيا سبور التركي

‏توفي المدافع الدولي التركي أحمد يلماز جاليك لاعب فريق قونيا سبور التركي في حادث سيارة عن عمر ناهز الـ27 عامًا.

وكتب نادي قونيا سبور التركي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلاً: “نشعر بحزن عميق لفقدان لاعب كرة القدم لدينا أحمد جاليك، الذي نال حب جماهيرنا ومدينتنا منذ اليوم الأول الذي قدم فيه إلى كونيا سبور، تعازينا جميعًا ولا سيما لعائلة لاعب كرة القدم أحمد جاليك”.

أحمد يلماز جاليك لاعب قونيا سبور التركي
أحمد يلماز جاليك لاعب قونيا سبور التركي

وأكدت التقارير الصحفية أن أحمد جاليك لاعب قونيا سبور التركي، كان بمفرده في السيارة قبل انقلابها على طريق “أنقرة – نيجدة السريع”، وتم فتح تحقيق حول الحادث.

ولعب المدافع التركي 8 مباريات دولية مع منتخب تركيا، وكان يلعب لنادي قونيا سبور برفقة احمد حسن كوكا مهاجم منتخبنا الوطني، والذي انضم إليه في عام 2020 قادمًا من جلطة سراي.

جدير بالذكر أن فريق قونيا سبور يحتل وصافة جدول ترتيب الدورى التركى الموسم الجارى 2021-2022، برصيد 39 نقطة، خلفًا لفريق طرابزون المتصدر برصيد 49 نقطة.

من ناحية أخرى، يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم اليوم الثلاثاء، نظيره النيجيري، في مستهل مشوار الفراعنة ببطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حاليًا في الكاميرون، وتستمر منافساتها حتى السادس من فبراير المقبل.

 

تشكيل منتخب مصر
واستقر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لـمنتخب مصر، على التشكيلة الأساسية التي سيبدأ بها مواجهة المنتخب النيجيري، على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي
الدفاع: أكرم توفيق – وأحمد حجازي – ومحمود الونش – أحمد فتوح
الوسط: محمد النني – حمدي فتحي – محمود تريزيجيه
الهجوم: محمد صلاح – مصطفى محمد – عمر مرموش