رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنشيلوتي: إصابة جولر غير مقلقة وفالنسيا فريق منظم

نشر
الأمصار

أكد كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد على أن الإصابة التي تعرض لها التركي أردا جولر غير مقلقة، مشددا على صعوبة مباراة الغد ضد فالنسيا في الدوري الاسباني.

 

ويستضيف فريق ريال مدريد نظيره فالنسيا غدا السبت، في الجولة الـ13 من الدوري الاسباني، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو".

 

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فالنسيا: "علينا أن نحافظ على الديناميكية الجيدة التي لدينا. تعجبني طريقة لعب فالنسيا. إنه فريق ديناميكي ومنظم بشكل جيد للغاية. علينا أن نلعب المباراة بشكل جيد للغاية للحصول على النقاط".

 

وعن عودة الإصابة للتركي أردا جولر علق"أردا جولر أصيب قبل براجا، إنه حزين، إنها ليست إصابة خطيرة، إنها مجرد انتكاسة صغيرة".

 

وواصل: " لاعب موهوب للغاية. أستطيع أن أتفهم أن اللاعب يشعر بخيبة أمل، لكنها مجرد مشكلة عضلية، لدي تجربة شخصية توقفت لمدة عامين عندما كان عمري 21 عاماً ثم عدت، مستقبل جولر ليس موضع شك".

 

وأضاف: "إصابته السابقة في الغضروف المفصلي تؤثر على جميع المشاكل العضلية الأخرى التي يعاني منها، مستقبل جولر ليس موضع شك. سيكون له مستقبل مذهل".

 

وعن حالة بيلينجهام قبل اللقاء علق: " يقول اللاعب أنه يشعر بالراحة. اليوم تدرب بشكل طبيعي، أنه متاح. إذا لم يحدث أي شيء غريب في هذه الساعات القليلة القادمة فأعتقد أنه سيلعب".

 

وأتم تصريحاته عن تجديد عقد فالفيردي: " أنا محظوظ بالعمل مع لاعبين يتمتعون بخصائص إستثنائية. أنا فخور بتدريب ريال مدريد. إذا تقدم الشباب بشكل جيد، فهذا جيد للنادي ولهم. لدي فكرة أن هؤلاء اللاعبين يتطورون، لأنهم جيدون جداً".

 

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 29 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر جيرونا برصيد 31 نقطة.

صراع بين أندية الدوري الإنجليزي لضم مبابي

كشفت تقارير صحفية أن كبار الدوري الإنجليزي يرغبون في الحصول على توقيع كيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان الفرنسي خلال شهر يناير المقبل، بعد الأنباء التي أشارت إلى انسحاب نادى ريال مدريد من الصفقة.

وسيصبح بإمكان مبابى التوقيع لأى فريق يريده فى يناير المقبل، حيث ينتهى عقده في صيف 2024 المقبل، في الوقت الذى أشارت فيه تقارير إلى أن الفريق الملكي لا ينوى تقديم عروض له وقرر صرف النظر عن التوقيع معه.

ووفقا لإذاعة "كادينا سير"، فإن مبابى الذى كان الهدف الرئيسي للنادي في سوقي الانتقالات الأخيرين، قد تم إغلاق مسلسل التعاقد معه، ولن يلاحقه فى سوق الانتقالات المقبل، مهما كان الوضع التعاقدي للنادي.

وذكرت مجلة "فور فور تو" أن كلا من تشيلسي وليفربول ومانشستر يونايتد ونيوكاسل يمكن أن يقدموا عروضا لضم كيليان مبابي، الذي سيدخل الأشهر الستة الأخيرة من عقده مع باريس سان جيرمان في يناير، بعد تقارير تفيد بأن ريال مدريد لن ينتقل للاعب البالغ من العمر 24 عامًا.

وكان من المتوقع أن يوقع اللاعب على تمديد عقده لمدة عام واحد مع باريس سان جيرمان مع ضمان بيعه في عام 2024.

وذكرت تقارير أخرى أن مبابي لن يوقع عقدًا جديدًا، لكنه سيتنازل بدلاً من ذلك عن مكافأة الولاء الضخمة المدرجة في عقده مع باريس سان جيرمان.