رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد صلاح يحصد جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

أعلنت رابطة الدوري الانجليزي الممتاز، عن فوز النجم المصري محمد صلاح، قائد منتخب الفراعنة، ومهاجم فريق ليفربول، بجائزة أفضل لاعب في المسابقة عن شهر أكتوبر الماضي.

محمد صلاح نجح في التفوق على قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بالجائزة خلال شهر أكتوبر وهم بيدرو نيتو ومبويمو ودوجلاس لويز وكريستيان روميرو وديكلان رايس.

ونجح محمد صلاح في التتويج بلقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي للمرة الخامسة بتاريخه، بعد أن سبق وفاز بها في أشهر نوفمبر 2017، فبراير 2018، مارس 2018، أكتوبر 2021.

وخاض محمد صلاح مع نادي ليفربول 11 مباراة استطاع خلالها صناعة 11 فرصة محققة في الدوري الإنجليزي بالإضافة الى 8 أهداف وصناعة 4 آخرين.

ويعد محمد صلاح هداف فريق ليفربول في الموسم الحالي متفوقًا على جميع اللاعبين الذين يشاركون بصفة دائمة في الخط الأمامي للريدز.
 

فيرمينو يتحدث عن توتر علاقة ماني وصلاح

كشف البرازيلي روبيرتو فيرمينو مهاجم فريق ليفربول السابق وأهلي جدة الحالي، عن كواليس خلاف ثنائي الريدز محمد صلاح وساديو ماني.
وشعر الجميع في فترة تواجد الثلاثي سويا في ليفربول أن هناك توتر في علاقة صلاح وماني قبل رحيله إلى بايرن ميونخ، وكان هناك بعض المناوشات بينهما خاصة في المباريات وهذا ظهر من نظاراتهم وتعمدهم عدم تمريرة الكرة إلى بعضهم البعض.

وأكد فيرمينو في كتابه عن سيرته الذاتية الذي نقلت منه صحيفة “فوت ميركاتو” الإيطالية، بعض الصفحات التي تحدث فيها عن خلاف صلاح وماني، مشيرا إلى أنه كان هناك توتر بالفعل في علاقة هذا الثنائي ويورجن كلوب مدرب الفريق تدخل بنفسه في الأمر.


وقال فيرمينو في كتابه عن توتر علاقة ماني وصلاح: ” لقد شعرت بذلك، كنت أعرف هؤلاء الرجال جيدًا، وربما أفضل من أي شخص آخر، لقد كنت على أرض الملعب في وسطهم، رأيت بعيني النظرات والتجهم ولغة الجسد، وعدم الرضا عندما يغضب أحدهما من الآخر”.


وتابع: “لا أعلم إذا كان على علم بالأمر أم لا، لكن صلاح أحبط الجميع عندما لم يمرر الكرة لـ ماني في لقطتهما الشهيرة،  كنت أعرف كيفية التعامل مع هذا الوضع أفضل من أي شخص آخر، بل تناول كلوب هذه المسألة أمامنا جميعًا وقال عندما يكون زميلك في وضع أفضل يجب تمرير الكرة إليه”.