رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. لوكاتيلي يجدد عقده مع يوفنتوس حتى عام 2028

نشر
الأمصار

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي بشكل رسمي اليوم الخميس تجديد عقد لاعبه مانويل لوكاتيلي ليستمر مع فريق السيدة العجوز حتي عام 2028.

ونشر يوفنتوس بيان عبر موقعه الرسمي جاء فيه،  "الأبيض والأسود.. التجديد مع يوفنتوس حتى عام 2028 أصبح رسميًا". 

وأضاف البيان،  لوكا، لاعب يوفنتوس دائمًا، حقق حلمه بارتداء قميصنا في 2021، وحوّل الهدف إلى نقطة انطلاق جديدة، منذ تلك اللحظة لم يكن هناك أي جلسة تدريبية أو مباراة واحدة لم يقدم فيها كل شيء لليوفي في أفضل اللحظات وفي أصعبها.

وواصل البيان، هذا التوقيع حتى عام 2028 هو حلم أصبح حقيقة ولا يزال مستمرا. إنه وعد آخر لنفسه ولفريقه يوفنتوس.

يحتل فريق يوفنتوس الوصيف، المركز الثاني في ترتيب سيراي اي برصيد 26 نقطة، بعدما فاز على فيورنتينا بهدف دون مقابل، وحقق اليوفي خلال 11 مباراة الفوز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر لقاء وحيد.

وابتعد إنتر ميلان بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 28 نقطة، جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في مباراة وخسارة مثلها.

يوفنتوس يعزز وصافة الدوري الإيطالي بفوز صعب على فيورنتينا

حقق فريق يوفنتوس فوزا صعبا على نظيره فيورنتينا بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب أرتيميو فرانكى، فى الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الحالي.

جاء الهدف الوحيد عبر اللاعب فابيو ميريتي، والذي سجل أول أهدافه مع البيانكونيري.

وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي: حراسة المرمى: تشيزني/ الدفاع: جاتي، بريمير، روجاني/ الوسط: مكيني، ميريتي، لوكاتيلي، رابيو، كوستيتش/ الهجوم: مويس كين، فيدريكو كييزا.

وبهذه النتيجة، عزز يوفنتوس وصافة الدوري الإيطالي برصيد 26 نقطة، فيما يملك فريق فيورنتينا رصيد 17 نقطة في المركز الثامن.

وخاض اليوفى بقيادة مدربه ماسيمليانو أليجرى، 11 مباراة فى الدوري الإيطالي حتى الآن، محققا 8 انتصارات، بالإضافة إلى تعادلين وتلقى هزيمة واحدة، وسجل لاعبوه 17 هدفا واستقبلت شباكه 6 أهداف.

ونجح فريق يوفنتوس في مواصلة انتصاراته فى الكالتشيو، بعدما حقق مؤخرا فوزًا كبيرًا على ضيفه هيلاس فيرونا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب إليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.