رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عطل بمنصة شاهد يفاجئ الجمهور

نشر
منصة شاهد
منصة شاهد

 نشرت منصة شاهد الرقمية بياناً رسمياً على موقع التواصل الاجتماعي توضح فيه وجود عطل تقنى على المنصة لدى جميع المشاركين بها خلال الساعات القليلة الماضية، جاء ذلك بعدما كتبت منصة شاهد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" قائلة:" تأسف منصة شاهد عن الخلل الذى يعمل فريقنا المتحصص على إصلاحه بأقصى سرعة لتعود الخدمة إليك.

ومن جانبه تفاجأ متابعين منصة شاهد الرقمية خلال الساعات القليلة الماضية بالعطل التقنى بالمنصة وكافة النشاطات التى تعرض مباشرة عليها.
 

أبرز الأعمال الفنية على منصة شاهد 
 

ومن الأعمال التى عرضت مؤخرا على منصة شاهد مسلسل البيت بيتي وأيضا مسلسل سفاح الجيزة الذى أشاد به الجمهور وقت عرضه وحقق نجاحا كبيرا.

مسلسل البيت بيتي

ويعتبر الجزء الثاني من مسلسل "البيت بيتى" من أهم أعمال شاهد الجديدة، وقد حظ

ى بإعجاب المشاهدين  بنسبة كبيرة، وهو مسلسل رعب بطابع كوميدى، وتدور أحداثه حول "بينو" الذى كان خارج مصر وعاد إلى القاهرة مجدداً للحصول على الميراث، ولكن لم يكن الأمر سهلاً لحصوله على ميراثه، حيث يعيش البطل مرحلة مرعبة يتم عرضها بطابع كوميدى.

مسلسل سفاح الجيزة

عرض أيضا مسلسل سفاح الجيزة على منصة شاهد، وهو المسلسل صاحب ال 8 حلقات، ويعد من المسلسلات المشوقة المستوحاة من قصة حقيقية، والتى تدور أحداثه حول مجلام خطير، يرتكب أكثر من جريمة قتل، ويشوبها الغموض، وصدر الحكم عليه بالإعدام فى عام 2021م.

كما أعلنت أيضا أنه سوف يتم عرض فيلم «يوم 13» بطولة أحمد داود ودينا الشربيني وهو أول فيلم 3d عرض داخل السينمات المصرية.

نبذه عن منصة شاهد

شاهد هي أول منصة عربية تقدم خدمة «الفيديو حسب الطلب» في منطقة الشرق الأوسط، وقد أعيد إطلاقها في عام 2020 من قبل مجموعة "MBC ام بي سي" الإعلامية. ومن الجدير ذكره أن «شاهد»، المنصة الرائدة للفيديو حسب الطلب بنظام الاشتراك، تُعد منصة البث العربي الرائدة عالمياً وموطن الإنتاجات الأصلية العربية النوعية بمواصفات ترقى إلى العالمية، وتحتها تندرج «مسلسلات شاهد الأصلية» و«عروض شاهد الأولى»، وطيف واسع من الأفلام، إلى جانب بث مباشر لمجموعة من القنوات التلفزيونية العربية الأكثر مشاهدة.

وفي عام 2019، وصل عدد مستخدمي كل من «شاهد» و«شاهد VIP» إلى نحو 27 مليون مُستخدماً، وبلغت عدد المشاهَدات للفيديوهات الرقمية على منصّات «شاهد» نحو 248 مليون مشاهَدة. أما بالنسبة لخدمة بث المحتوى عبر الإنترنت (OTT)، فإن «شاهدVIP» تملك حصة سوقية قدرها 85% تقريباً من مُشاهدات الفيديو حسب الطلب (VOD) في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مما يجعل منها الأولى في المنطقة على هذا الصعيد