رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لمباراة أتلتيكو مدريد ضد سلتيك في دوري أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

أعلن الجهازان الفنيان لفريق أتلتيكو مدريد ضد سلتيك، المقرر اقامتها فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجاري 2023-2024.

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي:

"أوبلاك، خيمينيز، كوكي، جريزمان، كوريا، مولينا، موراتا، فيتسل، هيروموسو، باريوس، ريكيلمي".

تشكيل أتلتيكو مدريد

تشكيل أتلتيكو مدريد

بينما جاء تشكيل سيلتك كالتالي:

"هارت، جونستون، تايلور، سكاليس، بالما، فوروهاشي، كارتر فيكرز، باولو برناردو، أويلي، مايدا، ماكجريجور".

تشكيل سيلتك

 

أتلتيكو مدريد ضد سيلتك

وسقط أتلتيكو مدريد مؤخرا فى فخ التعادل مع سيلتك الأسكتلندي بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سيلتيك بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة تشامبيونزليج.

ووصل رصيد أتلتيكو مدريد للنقطة 5 في وصافة جدول ترتيب المجموعة الخامسة بدوري الأبطال، جمعهما من فوز وتعادلين على الترتيب.

فيما يتصدر فريق فينورد الهولندي ترتيب المجموعة الخامسة في تشامبيونزليج، برصيد 6 نقاط حصدهما من فوزين وخسارة، بينما يأتي لاتسيو في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وأخيرًا سيلتك الأسكتلندي برصيد نقطة واحدة.

أتلتيكو مدريد ضد سيلتك

ويبحث أتلتيكو مدريد عن مصالحة جماهيره، بعدما تلقى هزيمة مفاجئة أمام مضيفه فريق لاس بالماس بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "دي جران كاناريا"، فى افتتاح مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني

ويستأنف أتلتيكو مدريد مشواره في الدوري الإسباني الموسم الجاري، بمواجهة فياريال يوم الأحد المقبل، بالجولة الثالثة عشر من مسابقة الليجا.

سيميوني يكتب التاريخ رفقة أتليتكو مدريد

 

وصل الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب فريق أتلتيكو مدريد، للمباراة الـ450 برفقة الروخي بلانكوس في مسابقة الدوري الإسباني، وهى المباراة التي شهدت فوز فريقه مساء أمس على ديبورتيفو ألافيس.

وحقق فريق أتلتيكو مدريد فوزًا صعبًا على حساب ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإسباني.

ووصل سيميوني للمباراة 450 مع الروخي بلانكوس في مسابقة الدوري الاسباني، حيث نجح في تحقيق 276 فوزا و103 تعادل، إلى جانب 71 خسارة، وحصد سيميوني لقبين للدوري الاسباني خلال مشواره مع أتلتيكو موسمي 2013-14 و2020-21.

وانضم سيميوني لقائمة أكثر المدربين الأجانب خوضا للمباريات في مسابقة الدوري الاسباني، حيث يحتل المركز الرابع بعد كل من فرديناند دوسيك (488 مباراة) وجي بي توشاك (480 مباراة) ومانويل بيليجريني (457 مباراة).

وعن خوضه 450 مباراة من مقاعد أتلتيكو في الليجا، قال سيميوني: "أنا سعيد. فعلت كل شيء بسعادة وحالفني الحظ بوجود لاعبين يؤمنون بنفس الفكرة".

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة، وله مباراة مؤجلة.