رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

راشفورد يعود إلى تدريبات مانشستر يونايتد قبل مواجهة كوبنهاجن

نشر
الأمصار

أعلن نادي مانشستر يونايتد، اليوم الثلاثاء، عودة مهاجمه ماركوس راشفورد، لتدريبات الفريق الجماعية، استعدادا لمواجهة كوبنهاجن الدنماركي، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وغاب راشفورد (26 عاما)، عن مباراة فريقه الأخيرة ضد فولهام في الدوري الإنجليزي، التي انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدف دون رد.

ووفقا للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد، فإن ماركوس راشفورد شارك في التدريبات الجماعية للفريق قبل السفر إلى الدنمارك.


وكان إيريك تين هاج، المدير الفني لمان يونايتد، قد انتقد لاعبه راشفورد بعدما احتفل بعيد ميلاده عقب الخسارة في الديربي بثلاثية ضد مانشستر سيتي، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، واستبعده من مباراة فولهام الماضية.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، بفارق 6 نقاط عن بايرن ميونخ المتصدر، ونقطة عن جالطة سراي صاحب المركز الثاني، بينما يتذيل كوبنهاجن ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.


 

الاتحاد الإنجليزي يتراجع عن معاقبة جارناتشو

قرر الاتحاد الإنجليزي عدم اتخاذ أي إجراء تأديبي ضد أليخاندرو جارناتشو لاعب مانشستر يونايتد بسبب منشور على حسابه الشخصي على موقع "انستجرام" يشير فيه إلى زميله أندريه أونانا استخدم فيه رمز الغوريلا، بعد الحصول على تفسير كامل مقدم من اللاعب.

وقال المتحدث باسم الاتحاد الإنجليزي: لقد توصلنا إلى اتفاق تحقيق فيما يتعلق بمنشور حديث على وسائل التواصل الاجتماعي لأليخاندرو جارناتشو لقد طلبنا ملاحظات اللاعب كجزء من تحقيقنا.

وقال جارناتشو عن المنشور: سبب استخدام اثنين من الرموز التعبيرية والهدف من استخدام ذلك إبراز القوة وقوة زملائه في الفريق وتحديدا اندريه أونانا وهاري ماجواير بعد الأدوار القوي الذي لعبوها في مباراة مانشستر يونايتد ضد كوبنهاجن.

في سياق متصل، كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"،  بشكل رسمي الأربعاء الماضي عن قائمة أفضل حراس المرمى المرشحين لجائزة أفضل حارس في أفريقيا خلال الحفل التي ستستضيفه مدينة مراكش المغربية يوم 11 ديسمبر.

وينافس الدولي المصري محمد الشناوى حارس مرمى منتخبنا الوطني، العملاقين ياسين بونو حامي عرين منتخب المغرب وأندريه أونانا حارس منتخب أسود الكاميرون علي جائزة أفضل حارس مرمى في أفريقيا للعام الحالي 2023.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن أسماء حراس المرمى المرشحين للفوز بجائزة أفضل حارس مرمى للعام الحالي والتي ضمت 10 حراس أبرزهم إدوارد ميندي حامي عرين أسود التراينجا منتخب السنغال .