رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نوير يعلن موعد عودته إلى منتخب ألمانيا

نشر
الأمصار

قال مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، إنه لن يعود من جديد للعب مع منتخب ألمانيا هذا العام، بعدما تعافى من إصابة أبعدته طويلا عن الملاعب.

وقال نوير في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: "أنا وجوليان ناجلسمان (مدرب المنتخب) على تواصل، وتحدثنا أيضا عقب مباراة دورتموند".

وأكد: "لن أنضم للمنتخب الوطني وسأستغل هذا الوقت. من الجيد تضميد الجراح بين الحين والآخر. تحدثنا بصراحة شديدة عن كل شيء. سأبذل أقصى جهد لي لأعود في العام المقبل".

وغاب نوير لأكثر من 10 أشهر بعدما تعرض لكسر في الساق أثناء التزلج.

وأضاف "كانت إصابة خطيرة للغاية، وأنا سعيد للغاية لأن بإمكاني لعب كرة القدم مرة أخرى. أنا ممتن لعودتي للملعب مع زملائي".

وشارك نوير في أول مباراة له مع بايرن ميونخ، منذ إصابته، قبل أسبوعين تقريبا، ولم يتضح بعد ما إذا كان سينضم للمنتخب الألماني استعدادا للمباراتين الوديتين أمام تركيا والنمسا هذا الشهر أم لا. ومن المقرر أن يعلن ناجلسمان قائمة المنتخب يوم الجمعة المقبل.

وقال نوير: "سعيد للغاية لأنني كنت قادرا على خوض مباريات قليلة وممتن لأنني ظهرت بشكل جيد. بوضوح الجسد تفاعل قليلا، هذا طبيعي. كا لدي شعور جيد قبل كل مباراة".

وأكمل: "أنا سعيد للغاية لأنني سألعب في دوري أبطال أوروبا مرة أخرى غدا، في مباراة كبيرة أمام جالطة سراي".

وكانت آخر مباراة شارك فيها نوير بدوري أبطال أوروبا وفاز بها فريقه أمام فيكتوريا بلزن وأقيمت يوم 4 تشرين الأول/أكتوبر 2022.

نوير يعود لحراسة مرمى بايرن ميونخ بعد التعافى من الإصابة

كان أما آخر ظهور لمانويل نوير بقميص بايرن ميونخ، كان في مباراة شالكة، التي أقيمت يوم 12 نوفمبر 2022.

وبعد مونديال 2022، تعرض نوير لإصابة بالغة في ساقه خلال ممارسة رياضة التزلج، مما استلزم إجرائه عملية جراحية في 10 ديسمبر الماضي، وذلك بعد مشاركته في لعبة التزلج .

ويأمل نوير أن يعود مجددا لحماية عرين منتخب ألمانيا خلال منافسات يورو 2024 التي تستضيفها بلاده، علما بأنه خاض 117 مباراة دولية.