رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تامر حسني يكشف عن معاناته من الاكتئاب بسبب الأحداث الفلسطينية

نشر
الأمصار

كشف الفنان تامر حسني، عن معاناته من الاكتئاب بسبب الأحداث المؤلمة التي يعاني منها الشعب الفلسطيني، وذلك في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"..

وعلق حسني على الفيديو: "صباح الخير، معلش هو موضوع بره الأحداث اللي بنعيشها شويه بس مرتبط ارتباط نفسي.. الفترة دي زادت الشكوى عند ناس كتير بسبب الاكتئاب والحزن من الأحداث الحالية أو غيرها، والحقيقة إني واحد منهم".

وأضاف: "الاكتئاب ده ممكن يبقى سبب في حاجة اسمها ((طنين الأذن))، وممكن تيجي برضو من حاجات تانية، والتعب ده هو إن الشخص فجأة يسمع صفارة أو ما يشبه في أذنه طول الوقت ومش بتروح أبداً وملهاش علاج، وناس بقالها سنين كتير بتعاني منه وعايشين بيها".

وتابع: "الحقيقة الفيديو ده ممكن يبقى سبب في علاج ناس كتير إن شاء الله، أرجوكم أرجوكم ابعتوه لكل الناس عشان ممكن حد من حبايبكم يكون عنده وانت متعرفش، ده غير طبعاً أهلينا في غزة، الله يكون في عونهم من كده وأكثر".
 

ي تصريحات سابقة، كشف الفنان المصري تامر حسني، عن رغبته في اعتزال الغناء، وقال في لقاء قديم إنه لا يتمنى الموت وهو مطرب: "لا يجب أن يكون الغناء آخر الأحلام، والإنسان يأتي للدنيا ليقوم بأشياء كثيرة".

ويتأهب الفنان المصري تامر حسني، خلال الفترة المقبلة لطرح أغنية جديدة على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات "يوتيوب".

وأغنية الفنان المصري تامر حسني، الجديدة المفترض طرحها قريبًا من كلمات محمد النجار ومن ألحان الملحن محمد يحيي.

وطرح الفنان المصري تامر حسني في وقت سابق أغنية "حوا" مع الفنانة السعودية أسيل عمران وحققت نجاحا كبيرا منذ طرحها على موقع يوتيوب.

تامر حسني يتعاون مع أسيل عمران في عمل فني جديد

كشف الفنان المصري تامر حسني، عن تعاونه مرة أخرى مع الفنانة أسيل عمران، في ثاني تعاون بينهما بعد كليب "ناسيني ليه"، كما أعلن طرحه فيديو كليب جديد يحمل عنوان "حوَّا".

وكتب تامر حسني، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "رجعنالكم تاني أنا والنجمة الجميلة أسيل عمران بعد كليب ناسيني ليه اللي كلكم حبيتوه.. بس دلوقتي مش كليب بس إحنا بنحضر رحلة فنية أطول كنتوا مستنيينها من زمان.. انتظروا أول خطوة في الرحلة وهى كليب أغنيتي الجديدة (حوّا) من ألبوم هرمون السعادة".

كان قدم الفنان المصري تامر حسني، باقة من أبرز أغانيه في حفله الغنائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، بداية شهر أغسطس الماضي، وذلك وسط إقبال كبير من الزواج والجمهور على المهرجان.