رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان المصري تامر حسني يدعو إلى حل وحيد للتغلب على تحديات الحياة

نشر
الفنان المصري تامر
الفنان المصري تامر حسني

دعا الفنان المصري تامر حسني جمهوره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، للتقرب إلى الله، مستعينًا بآية قرآنية لحثهم على ذلك كوسيلة للتغلب على تحديات الحياة ومصاعبها، قائلًا: "نحن الآن في فترة صعبة، لم نختبرها من قبل في حياتنا، الكل يعاني، وجميعنا في حيرة وغربة وتيه".

وأضاف الفنان المصري تامر حسني، أنه سمع من دعاة إسلاميين ومشايخ عن ضرورة التقرب إلى الله باعتباره الحل والملجأ الوحيد للخروج من الظلمات إلى النور.

وأردف تامر حسني: "أحضرت المصحف الشريف فجأة، وسألت نفسي: أي آية ستقع عليها عيني بمجرد فتح المصحف؟ وإذا بها آية من سورة الأحزاب تدعو لذكر الله كثيرًا"،

وواصل الفنان المصري تامر حسني، حديثه قائلًا: "وجدت هذه الآية كإشارة واضحة لكي ندرك أهمية التقرب إلى الله في هذه الأوقات الصعبة.. قراءة القرآن لها فضل كبير.. نحن بحاجة إلى زيادة التقرب إلى الله".

الفنان المصري تامر حسني عبر حسابه الشخصي على الانستجرام

وفي تصريحات سابقة، كشف الفنان المصري تامر حسني، عن رغبته في اعتزال الغناء، وقال في لقاء قديم إنه لا يتمنى الموت وهو مطرب: "لا يجب أن يكون الغناء آخر الأحلام، والإنسان يأتي للدنيا ليقوم بأشياء كثيرة".

ويتأهب الفنان المصري تامر حسني، خلال الفترة المقبلة لطرح أغنية جديدة على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات "يوتيوب".

وأغنية الفنان المصري تامر حسني، الجديدة المفترض طرحها قريبًا من كلمات محمد النجار ومن ألحان الملحن محمد يحيي.

وطرح الفنان المصري تامر حسني في وقت سابق أغنية "حوا" مع الفنانة السعودية أسيل عمران وحققت نجاحا كبيرا منذ طرحها على موقع يوتيوب.

تامر حسني يتعاون مع أسيل عمران في عمل فني جديد

كشف الفنان المصري تامر حسني، عن تعاونه مرة أخرى مع الفنانة أسيل عمران، في ثاني تعاون بينهما بعد كليب "ناسيني ليه"، كما أعلن طرحه فيديو كليب جديد يحمل عنوان "حوَّا".

وكتب تامر حسني، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "رجعنالكم تاني أنا والنجمة الجميلة أسيل عمران بعد كليب ناسيني ليه اللي كلكم حبيتوه.. بس دلوقتي مش كليب بس إحنا بنحضر رحلة فنية أطول كنتوا مستنيينها من زمان.. انتظروا أول خطوة في الرحلة وهى كليب أغنيتي الجديدة (حوّا) من ألبوم هرمون السعادة".

كان قدم الفنان المصري تامر حسني، باقة من أبرز أغانيه في حفله الغنائي ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، بداية شهر أغسطس الماضي، وذلك وسط إقبال كبير من الزواج والجمهور على المهرجان.