رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة الأردنية نداء شرارة تكشف عن أحدث أعمالها الغنائية.. تفاصيل

نشر
الأمصار

أكدت الفنانة والكاتبة الأردنية نداء شرارة، أن الإنسان يجب أن يحب نفسه ويسعى لتحقيق أحلامه، مشيرة إلى أن من أهم عوامل النجاح هو إثبات الذات، وذلك خلال جلسة حوارية عقدت بمعرض الشارقة الدولي للكتاب، حول كتابها الجديد "في روحي نداء".

وقالت شرارة إنها تعمل الآن على أغنية جديدة بالمشاركة مع الأطفال من ذوي الهمم، بالإضافة إلى التفكير في كتابة رواية عن تجربتها معهم.

وأضافت أن وسائل التواصل الاجتماعي في العصر الحالي ساهمت بشكل كبير في انتشار الأعمال الفنية والأدبية، على عكس الماضي حيث كان الوصول إلى المعلومة في غاية الصعوبة.

وحول تجربتها الغنائية، قالت شرارة إن الفن يسرق الهدوء، وتجربتي الفنية كانت تحديا خصوصا أننى ارتدي الحجاب، والحجاب كرم من الله، وأريد أن أكون قريبة من الناس وأخشى أن أكون قدوة غير حسنة.

وأوضحت شرارة أنها لم تقابل أي صعوبات خلال كتابة "في روحي نداء" بل بالعكس كل من حولي شجعني على الكتابة، ويجب على الإنسان أن يحقق الانتصار في حياته، وبالنسبة لي إصدار كتاب هو الانتصار الحقيقي حتى لو لم يطلع عليه أحد.

كما تطرقت شرارة لبداية عملها قبل دخولها عالم الفن عندما كانت تعمل معلمة لذوي الهمم، وكانت لهم دور تحفيزي في دخولها عالم الفن، كما كان جدها هو من اكتشف جمال صوتها، وبعد ذلك شاركت في برنامج ذا فويس ولم تكن تتوقع فوزها في هذه المسابقة.

وكانت نشرت الفنانة الأردنية نداء شرارة، فيديو من مشاركتها في أوبريت "لمتنا"، الذى عرض ضمن فعاليات الندوة التثقيفية بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى للاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر، معبرة عن فخرها الشديد بالمشاركة به.

وعلقت على الفيديو قائلة "تشرفت اليوم بتمثيل بلدى الحبيب الأردن فى بلدى الثانى مصر أمام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى فى أوبريت لمتنا بحفل الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر، كل الحب لجميع الفنانين الكبار تشرفت بوقوفى بجانبهم".

"لمتنا في سنين البعاد هى السند وألف زاد.. ومن الجلد بيتولد فرحة أمل لحظة ميلاد.. نحلم ويرجع مجدنا".. بهذه الكلمات الرائعة تغنى أكثر من 10 مطربين من كل الدول العربية الشقيقة وشاركوا فى أوبريت "لمتنا"، الذى عرض أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الاحتفال بنصر أكتوبر المجيد، وشارك خلاله المطربون نوال الزغبى وبلقيس وحميد الشاعرى ونداء شرارة ومحمد عساف ومدحت صالح وأحمد سعد، ومطربون آخرين بمشاركة كورال "روح الشرق"، وهو من كلمات مدحت العدل، وألحان مدين، توزيع أحمد عادل.