رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صراع قائمة الهدافين في الدوري الإماراتي يشتعل بعد 7 جولات

نشر
الأمصار

يشهد الدوري الإماراتي بالموسم الجاري، صراعا قويا في فائمة الهدافين، إذ يتنافس 5 لاعبين في تلك القائمة من عدة فرق مختلف وقوية في الدوري الإماراتي.

يتصدر قائمة الهدافين في الدوري الإماراتي مهاجم العين، لابا كودجو، بتسجيله 6 أهداف، بفارق هدف عن الرباعي المتواجد بالمركز الثاني: وليد أزارو (عجمان) وعلي مبخوت (الجزيرة) وفابيو دي ليما (الوصل) وكايو لوكاس (الشارقة).

وشارك لابا كودجو مع العين، في 7 مباريات كأساسي، واستبدل في مباراتين، بإجمالي 595 دقيقة، وسجل 6 أهداف، جميعها من داخل منطقة الجزاء، ومرر 64 تمريرة صحيحة، ومنها 47 في ملعب المنافس، و7 تمريرات مؤثرة، وسدد 13 كرة على المرمى.

فيما ظهر علي مبخوت، في 6 من 7 مباريات مع الجزيرة، بإجمالي 509 دقائق، وسجل 5 أهداف، وصنع هدفا، وعمل 98 تمريرة صحيحة، ومنها 76 في ملعب المنافس، و6 تمريرات مؤثرة، وسدد 10 كرات على المرمى.

ولعب فابيو دي ليما، 7 مباريات مع الوصل، بإجمالي 624 دقيقة، وسجل 5 أهداف، وصنع هدفا، وسدد 7 تسديدات على المرمى، وعمل 248 تمريرة صحيحة، ومنها 185 تمريرة في ملعب المنافس، و12 تمريرة مؤثرة.

ودخل وليد أزارو، مهاجم عجمان، صراع الهدافين بتسجيله 5 أهداف، خلال مشاركته في 6 من 7 مباريات، وبإجمالي 537 دقيقة، وصنع هدفا وحيدا، وسدد 9 كرات على المرمى، وقام بعمل 78 تمريرة صحيحة، ومنها 52 في ملعب المنافس، و8 تمريرات مؤثرة.

وظهر كايو لوكاس، في 6 من 7 مباريات مع الشارقة، بإجمالي 502 دقيقة، وسجل 5 أهداف، و10 تسديدات على المرمى، ومرر 214 تمريرة صحيحة، ومنها 169 في ملعب المنافس، و16 تمريرة مؤثرة.
 

قائمة منتخب الإمارات لمواجهة نبيال والبحرين

أعلن اتحاد الكرة الإماراتي، قائمة منتخب الإمارات لخوض أول جولتين من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

ويبدأ تجمع الأبيض بقيادة باولو بينتو، الإثنين المقبل، استعدادا لمواجهة نيبال مساء 16 نوفمبر الجاري، على ستاد آل مكتوم في دبي.

ثم يطير المنتخب الإماراتي لمواجهة نظيره البحريني يوم 21 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثامنة من التصفيات.

وفيما يلي قائمة الإمارات:

"خالد عيسى، علي خصيف، محمد الشامسي، حسن حمزة، خالد الهاشمي، خلفية الحمادي، محمد العطاس، عمر حسين هيكل، أحمد جميل، خالد الظنحاني، زايد سلطان، عبد الرحمن صالح، عبد الله إدريس وعلي سالمين".

"يحيى نادر، محمد عباس، حازم محمد، ماجد راشد، عبد الله رمضان، طحنون الزعابي، يحيى الغساني، حارب عبد الله، فابيو دي ليما، علي صالح، علي مبخوت، سلطان عادل، عيسى خلفان وكايو كانيدو".