رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المثالي للجولة 12 من الدوري السعودي للمحترفين

نشر
الأمصار

تصدر النجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال السعودي، التشكيل المثالي للجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجاري 2023-2024، فيما غاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر، عن التشكيل المثالي للجولة.

ونشر الحساب الرسمي للدوري السعودي التشكيل المثالي للجولة 12 والذي جاء كالتالي: 

حراسة المرمى: كيم سيونج جيو.

الدفاع: حمد ال منصور ، مارسيل تيسيراند، ايمريك لابورت، اليكس تيليس.

الوسط: عبد العزيز نور، أنسيلمو، فرانك كيسيه، فيصل فجر.

الهجوم: أليسكندر ميتروفيتش ، هنري أونيكورو.

ويتصدر فريق الهلال ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خاليا من الهزائم وتسجيل 32 هدفًا وتلقي 8.

بينما تواجد فريق النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 1 وخسارة 2 وتسجيل 33 هدفًا وتلقي 14.

بينما حل نادي التعاون في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 وخسارة لقاء 1 وتسجيل 21 هدفًا وتلقي 9.

ارتقى نادي أهلي جدة الى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 1 وخسارة 3، وتسجيل 24 هدفًا وتلقي 17.

بينما تواجد فريق الرياض في المركز الـ14 في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 2، وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 11 هدفًا وتلقي 27.

الهلال السعودي يغادر الهند بعد التأهل لدور الـ16 في دوري أبطال آسيا



غادرت بعثة فريق الهلال السعودي، دولة الهند، في طريقها إلي الرياض، بعدما تمكن الزعيم من حسم التأهل إلى دور الـ16 بعد تصدر المجموعة الرابعة، بفوزه على مضيفه ، مومباي سيتي الهندي  بهدفين دون مقابل.

وخطف الزعيم بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من البطولة بعدما  حقق فريق الهلال السعودي فوزا مهما على مومباي سيتي الهندي بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال السعودي صورة من مغادرة بعثة الهلال في الطائرة معلقا عليها : "راجعـين لـ "الريـاض" بالنقاط الثلاث" .