رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم الأنيميشن "PAW Patrol: The Mighty Movie" يتخطى 181 مليون دولار عالميًا

نشر
PAW Patrol: The Mighty
PAW Patrol: The Mighty Movie

حقق فيلم الأنيميشن "PAW Patrol: The Mighty Movie"، إيرادات وصلت إلى 181 مليونًا و739 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 29 سبتمبر الماضي، العمل من إنتاج شركة Paramount Pictures.

وانقسمت الإيرادات بين 62 مليونًا و39 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، 119 مليون و700 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

فيلم PAW Patrol: The Mighty Movie يدور بعد هبوط نيزك سحري في مدينة المغامرات، ويمنح صغار باو باترول قوى خارقة، ويحولهم إلى الجراء الجبارة، بالنسبة إلى سكاي، وهو أصغر عضو في الفريق، فإن قواها الجديدة هي حلم أصبح حقيقة.

لكن الأمور تأخذ منعطفًا نحو الأسوأ عندما يخرج هامدينجر الأرشيفي للصغار من السجن ويتعاون مع عالم مجنون لسرقة القوى الخارقة لصالح الشريرين، ونظرًا لأن مصير Adventure City معلق في الميزان، يتعين على Mighty Pups إيقاف الأشرار الخارقين قبل فوات الأوان، وسيحتاج Skye إلى معرفة أنه حتى أصغر الجرو يمكنه أن يحدث فرقًا كبيرًا.

فيلم PAW Patrol: The Mighty Movie  من بطولة مكينا جريس، تاراجي بي هينسون، مارساي مارتن، كريستيان كونفيري، رون باردو، ليل ريل هويري، كيم كارداشيان، كريس روك، سيرينا ويليامز، آلان كيم، برايس جونزاليس.

فيلم "Saw X" يُحقق 78 مليون دولار أمريكي عالميًا

حقق فيلم "Saw X" إيرادات وصلت إلى 78 مليون دولار أمريكي حول العالم، وهو الجزء الجديد من سلسلة الرعب الشهيرة "Saw X".

تدور أحدث Saw X، حول جون كرامر، الذى يسافر إلى المكسيك بحثًا عن علاج لحالته المتأخرة بسبب السرطان، ولكن سرعان ما يكتشف تعرضه للخداع من قبل مجموعة من المحتالين؛ فيقرر جون الانتقام منهم.

الفيلم من إخراج كيفين جيروترت، وﺗﺄﻟﻴﻒ جوش ستولبيرج، وبطولة مايكل بيتش، وتوبين بيل، وسينوف ماكودى لوند، وستيفن براند.

وتعود بداية سلسلة Saw إلى عام 2004، حيث أطلق هذه المسيرة، المخرج جيمس وان، والمنتج ليه وانيل، وتتبع السلسلة مكائد الشرير، الذى يخلق سيناريوهات معقدة ومميتة لتعليم ضحاياه درسًا، وامتدت السلسلة إلى تسعة أفلام حتى الآن، بما فى ذلك فيلم 2021 Chris Rock starrer Spiral، فيما سيكون الجزء الجديد هو الفيلم العاشر بهذه السلسلة الطويلة من أفلام الرعب.

حققت سلسلة Saw أكثر من مليار دولار على مستوى العالم، وبلغ إجمالى الأرباح 102 مليون دولار فى جميع أنحاء العالم، حتى الآن.  

فيلم "The Exorcist: Believer" يُحقق 2 مليون جنيه في شباك التذاكر المصري

حقق فيلم الرعب "The Exorcist: Believer"، إيرادات اقتربت من 2 مليون جنيه في شباك التذاكر المصري بعد 10 أيام عرض، إذ انطلق الفيلم في دور العرض المصرية الأسبوع قبل الماضي، وفي نفس الوقت تخطت إيرادات الفيلم حاجز الـ 100 مليون دولار في دور العرض حول العالم.

فيلم The Exorcist: Believer يُشارك في بطولته، ليندا بلير، إلين بورستين، أوليفيا أونيل، جنيفر نيتلز، ليزلي أودوم جونيور، آن دود، ليديا جيويت، نوربرت ليو بوتز، رافائيل سبارج، بن بلادون، العمل من إخراج ديفيد جوردون جرين الذى شارك في التأليف جنبا إلى بيتر ساتلر، سكوت تيمز، داني ماكبرايد، ويليام بيتر بلاتي.

تدور أحداث الفيلم في اطار رعب مثير، عندما تظهر على أنجيلا، ابنة الأب العازب فيكتور فيلدنج، وصديقتها كاثرين، علامات المس الشيطاني، يطلق ذلك العنان لسلسلة من الأحداث التي تجبره على مواجهة طبيعة الشر، مرعوبًا ويائسًا، ويبحث عن كريس ماكنيل، الشخص الوحيد على قيد الحياة الذي شهد شيئًا كهذا من قبل.

وجاءت ردود الفعل حول الفيلم مخيبة بعض الشىء وبعيدة عن التوقعات، حيث هاجمت نسبة كبيرة من الجمهور الفيلم عبر وسائل التواصل الاجتماعي بحجة أن العمل "فقير"، وأنه لا يجب تصنيفه كفيلم رعب، لأنه غير مخيف، وأشار البعض إلى أن الفيلم الجديد، لم يصل لمستوى الجزء الأول منه The Exorcist 1973.

فيلم "Taylor Swift: The Eras Tour" يتخطى 123 مليون دولار عالميًا

حقق الفيلم الوثائقي الموسيقي "Taylor Swift: The Eras Tour" إيرادات وصلت إلى 123 مليونًا و504 آلاف دولار في دور العرض حول العالم، مُنذ طرحه يوم 13 أكتوبر الجاري، العمل وصلت مُدته إلى ساعتين و49 دقيقة.

وانقسمت إيرادات الفيلم بين 92 مليونًا و804 آلاف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و30 مليونًا و700 ألف دولار في دور العرض حول العالم.

وكان قد حصل الفيلم الوثائقي الموسيقي Taylor Swift: The Eras Tour على تقييم وصل إلى 100% من قبل 52 ناقدًا عالميًا، و99% من قبل أكثر من 1000 مشاهد معتمد، من خلال موقع Rotten Tomatoes.

وذلك بعد أن حقق الفيلم الوثائقي الجديد للمغنية العالمية تايلور سويفت Taylor Swift: The Eras Tour، أكبر افتتاحية لفيلم موسيقي في التاريخ، حيث يوثق العمل، الذي تم عرضه لأول مرة في المملكة المتحدة في 13 أكتوبر الجارى، العروض الستة التي أكملتها سويفت في ملعب SoFi في لوس أنجلوس في وقت سابق من هذا العام، وتضمنت العروض قائمة أغاني امتدت طوال مسيرتها المهنية والتي رفعت الأغاني من ألبوماتها العشرة من "Fearless" إلى "Midnights".

وذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن الفيلم حقق ما يقدر بنحو 126 مليون دولار في دور السينما على مستوى العالم، منها 95 مليون دولار من دور العرض في أمريكا الشمالية وحدها.

وجاء المبلغ المتبقي البالغ 31 مليون دولار من العروض الدولية لـThe Eras Tour، والتي أقيمت فى أكثر من 90 دولة ومنطقة.

ويتفوق الفيلم الوثائقي لـ سويفت على فيلم " Never Say Never" للمغني العالمي جاستن بيبر، والذي حقق 41 مليون دولار في أمريكا الشمالية خلال عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية في عام 2011، وأنهى فيلم بيبر مسيرته بإجمالي إجمالي قدره 138 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.