رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب النصر يكشف سبب غياب رونالدو عن مباراة الدحيل

نشر
الأمصار

أعلن المدرب البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر السعودي، بشكل رسمي اليوم الإثنين، غياب مواطنه النجم كريستيانو رونالدو عن مباراة الفريق المرتقبة أمام مضيفه الدحيل القطري في دوري أبطال آسيا.

ويواجه نادي الدحيل منافسه النصر يوم غدا الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وقال لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر السعودي في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، "كريستيانو رونالدو لن يشارك أمام الدحيل القطرى غدًا بسبب الإرهاق، لقد لعب الكثير من المباريات في الفترة الأخيرة".

وأضاف مدرب النصر، "لست أنا من قرر غيابه، لكن رونالدو غير جاهز للمباراة، وهذه أمور تحدث فى كرة القدم، لدينا العديد من المباريات ولعبنا قبل 48 ساعة مباراة".

وواصل كاسترو، "وضعيتنا جيدة في المجموعة ولكننا نبحث عن تحقيق الانتصار الرابع، والدحيل سيكون منافساً عنيداً.

وأكمل مدرب العالمي، "هجوم الدحيل ممتاز ولكن سنعمل على الفوز بالمباراه، المُهمة ليست سهلة.

ويتصدر النصر المجموعة برصيد تسع نقاط بينما يملك الدحيل نقطة وحيدة في المركز الثالث، وسجّل رونالدو هدفين في مواجهة الذهاب أمام الدحيل والتي انتهت لصالح النصر 4-3.

عودة الخصومة بين كريستيانو رونالدو وجوردن هندرسون

كشفت تقارير صحفية عن عودة الخصومة بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي ونظيره جوردن هندرسون، لاعب الاتقاق عبر مواجهة الفريقين الأخيرة في كأس خادم الحرمين الشريفين.

بحسب صحيفة " الشرق الأوسط " السعودية فقد أثارت الواقعة التي جمعت النجمين، البرتغالي كريستيانو رونالدو والإنجليزي جوردن هندرسون، اهتمام عدد من وسائل الإعلام العالمية، خاصة البريطانية منها.

وجاءت الواقعة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول من مواجهة فريقي النصر والاتفاق في ثمن نهائي كأس الملك الثلاثاء بالرياض.

ورصدت صحيفة " ديلي ميل " البريطانية دخول كريستيانو رونالدو وجوردان هندرسون في نزاع ساخن، حيث أظهرت لقطات تلفزيونية رونالدو وهو يتبادل الكلمات الغاضبة مع هندرسون، وقد أشار رونالدو بشكل واضح نحو اللاعب الإنجليزي الدولي في مناسبات متعددة في المحادثة النارية على أرض الملعب في استاد " الأول بارك " بالعاصمة الرياض.