رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الرياض ينقذ أهلي جدة من أزمة الهزائم المتتالية

نشر
الأمصار

نجح الأهلي السعودي في إنهاء سلسلة النتائج السلبية التي عانى منها في مختلف البطولات خلال الفترة الأخيرة، بعدما نجح في تحقيق الفوز على منافسه الرياض.
وحقق فريق الأهلي السعودي فوزا سهلا على الرياض بنتيجة 3-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل، في إطار منافسات الجولة الثانية عشرة من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023- 2024.

ونجح الأهلي السعودي في استعادة نغمة الانتصارات من جديد، والتي غابت عنه في المواجهات الثلاث الماضية قبل لقاء الرياض، وذلك في مسابقتي الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين.

الاهلي السعودي سقط أمام الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، تلاها بالهزيمة أمام أبها بنتيجة 2-1، ليودع بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين من منافسات دور الستة عشر.

ويحتل فريق الأهلي السعودي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 1 وخسارة 3، وتسجيل 24 هدفًا وتلقي 17 هدفا.
من جانبه، تحدث الألماني ماتياس يايسله، المدير الفنى لفريق الأهلي السعودي، فى تصريحاته عن المباراة قائلا، "فخور باللاعبين وبردة الفعل التي أظهروها بعد الخروج من الكأس، فخور بهم جدّا".

وأضاف مدرب الأهلي السعودي فى تصريحات نشرتها صحيفة "الشرق الأوسط": "نحن نعمل كفريق على ألا نستقبل أهداف، كل يوم نعمل على ذلك، هذا الأمر لا يتعلق بالمدافعين فقط بل على كامل المجموعة".

وأشاد مدرب الأهلي بالمستوى الذى قدمه الجزائرى رياض محرز فى المباراة قائلا "محرز لاعب موهوب ومرن سواءً في اللعب بالطرف أو العمق، ونحن نريد الاستفادة منه قدر الإمكان.

مدرب الأهلي السعودي يكشف سبب بقاء فيرمينو على الدكة

تحدث الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لنادي الأهلي السعودي، عن غياب نجم الفريق روبرتو فيرمينو عن مباراة الرياض التي أقيمت أمس وحسمها بنتيجة 3-0 في ختام الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.


وقال مدرب الأهلي السعودي عقب المباراة، "البرازيلي روبرتو فيرمينيو تعرض لكدمة في المواجهة الأخيرة، لذلك احتفظ به على مقاعد البدلاء ودفع به فى آخر دقائق المباراة."

وعن أداء لاعبي الأهلي السعودي قال المدرب الألماني، "فخور بأداء اللاعبين وبردة الفعل التي أظهروها بعد الخروج من الكأس." وتابع: "لدينا مبادئ ولعبنا بذات النهج بمختلف الأسماء".