رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إجازة رومانسية.. توطد العلاقة بين رامي مالك وإيما كورين

نشر
الممثل الأمريكي رامي
الممثل الأمريكي رامي مالك

تتطور العلاقة بين الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك والممثلة الإنجليزية إيما كورين، حيث رصدتهما الكاميرات يتمتعان بأشعة الشمس في هوليوود هيلز.

وأعلن الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك البالغ من العمر 42 عامًا عن علاقته بإيما، التي تبلغ 27 عامًا، في سبتمبر/أيلول الماضي، وظهر الاثنان معًا بشكل متكرر منذ ذلك الحين.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، رصد الثنائي في آخر صور وهما يستمتعان بأشعة الشمس والمشاهد الخلابة أثناء نزهة في هضبة هوليود.

قبل الارتباط بإيما، عاش الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك قصة حب مع لوسي بوينتون، والتي شاركت معه في الفيلم الذي قام فيه بدور فريدي ميركوري، لكن العلاقة الرومانسية بين رامي ولوسي، التي بدأت في عام 2019، انتهت بالانفصال في عام 2022.

 رامي مالك وإيما كورين
 رامي مالك وإيما كورين
 رامي مالك وإيما كورين

رامي مالك يتضامن مع فلسطين بفيديو مؤثر

كشف الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك، عن تضامنه مع فلسطين بعد الهجمات التي تشنها إسرائيل على قطاع غزة.

ونشر الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك، صورة للعلم الفلسطيني عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وجعلها الصورة الرسمية له، دون أن يعلق على الأمر.

وبعد وقت قصير قام الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك، بنشر فيديو لسيدة فلسطينية تبحث عن طفلها داخل أحد المستشفيات بعد قصف منزلهم، وظهرت وهي تتنقل بين طوابق المستشفى قبل أن تكتشف استشهاده.

وأرفق النجم العالمي الفيديو، بتعليق يكشف عن حجم حزنه وشعوره بالضيق من بشاعة ما يحدث في الحرب إذ قال: "This is Too Much Sadness"، وصاحب التعليق هاشتاج الإنسانية وحقوق الإنسان.

وحقق منشور الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك، رواجا كبير، وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه الذين رفضوا في تعليقاتهم مشاهد العنف وآلام الحرب.

رامي مالك يتضامن مع فلسطين بفيديو مؤثر عبر حسابه الشخصي

آخر أعمال الممثل الأمريكي رامي مالك

آخر أعمال الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك، على شاشة السينما العالمية كان فيلم "أوبنهايمر" والذي جسد خلاله دور عالم فيزياء نووية، وحقق الفيلم ثالث أكبر دخل في شباك التذاكر على مستوى العالم لعام 2023.، ويدور حول شخصية جي روبرت أوبنهايمر عالم الفيزياء ودوره في تطوير القنبلة الذرية خلال الحرب العالمية الثانية.

وضم الفيلم كوكبة من نجوم التمثيل وهم: مات ديمون، كيليان ميرفي، إميلي بلانت، روبرت داوني جونيور، كيسي أفليك، جوش هارتينيت، كينيث براناج، فلورنس بوج.

رامي مالك يتضامن مع فلسطين عبر حسابه الشخصي