رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أنشيلوتي: مواجهة رايو فاليكانو تساعدنا في الحفاظ على صدارة الدوري

نشر
الأمصار

أكد كارلو أنشيلوتي، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، أن فريقه يتطلع للحفاظ على صدارة الدوري الإسباني، عندما يواجه فريق رايو فاليكانو مساء غد، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من المسابقة.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 28 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن الوصيف جيرونا، صاحب نفس عدد النقاط، بينما يحتل رايو فاليكانو، المركز الثامن برصيد 17 نقطة.

وقال أنشيلوتي، فى المؤتمر الصحفي، "لقد قدمنا أداءً جيدًا حتى الآن فى البرنابيو، إنه يساعدنا دائمًا، إنه موطننا والآن يمكننا لعب مباراة جيدة والحفاظ على الصدارة".

وأضاف، "سيكون الدوري تنافسيًا للغاية هذا العام، سنقاتل حتى النهاية مع أتلتيكو وبرشلونة، دعونا نرى ما سيحدث مع جيرونا، أعتقد أنه سيكون كذلك، تنافسي للغاية مقارنة بالسنوات الأخرى، وسنقاتل حتى النهاية لتحقيق ذلك".

وتابع، "سنلعب ضد فريق يقدم أداءً جيدًا للغاية، الأولوية هي الفوز. ثم سنرى بقية المباريات. لقد حان الوقت لضرب الطاولة بقوة بهذه المباريات".

وعن موقف التركي أردا جولر، قال الإيطالي:"لقد بدأ العمل معنا هذا الأسبوع. غدًا سيتم ضمه إلى الفريق وسيستعيد دقائقه شيئًا فشيئًا".

وحول موقف اللاعبين المصابين فى الفريق، رد قائلا:"سيعود سيبايوس الأسبوع المقبل وميندي لديه حمل زائد، وأعتقد أنه سيكون جاهزًا ضد براجا، يمكن لفران جارسيا وكامافينجا المساهمة في مركز الظهير الأيسر".

بيلينجهام يتوج بجائزة أفضل لاعب في ريال مدريد عن شهر أكتوبر


 

توج النجم الإنجليزي جود بيلينجهام، بجائزة أفضل لاعب فى ريال مدريد، عن شهر أكتوبر الماضي، ليواصل سيطرته على الجائزة للشهر الثالث على التوالي.

وحصد بيلينجهام، جائزة أفضل لاعب فى ريال مدريد، عن الشهر الماضي، متفوقا على الرباعي فينيسيوس جونيور، فيدي فالفيردي، داني كارفخال وروديجر.

ونجح النجم الإنجليزي، فى تسجيل 6 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة، وذلك خلال 5 مباريات خاضها الفريق فى مختلف المسابقات.

وكان بيلينجهام، قد توج بجائزة أفضل لاعب فى الفريق الملكي، خلال شهري أغسطس وسبتمبر الماضيين.

وأنضم بيلينجهام، لصفوف ريال مدريد، فى مطلع الموسم الحالي، قادما من نظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني، فى صفقة كبيرة، وصلت قيمتها إلى 103 ملايين يورو.

ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الليجا، برصيد 28 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن جيرونا الوصيف، صاحب نفس الرصيد من النقاط.