رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فولهام في مهمة سهلة امام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

يستضيف فريق فولهام نظيره مانشستر يونايتد فى الثانية والنصف ظهرًا بملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الـ11 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى 2023-2024.
ويسعى مانشستر يونايتد، بقيادة الهولندي إيريك تين هاج، لاستعادة ذاكرة الانتصارات بعد الإقصاء المخيب أمام نيوكاسل يونايتد في كأس رابطة المحترفين الإنجليزي مساء الأربعاء الماضية بثلاثية، قبل خسارة قاسية في الديربي أمام السيتي في الجولة الماضية بالبريميرليج بنفس النتيجة.

فيما يسعى فولهام لحصد النقاط الثلاث والاستفادة من الأرض والجمهور لحسم النتيجة بحثًا عن التواجد بشكل أفضل في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويحل فريق فولهام فى المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في مثلها وخسارة 4 وتسجيل 9 أهداف وتلقي 16.

فيما يحل فريق مانشستر يونايتد في المركز الـ8 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات وخسارة مثلهم وتسجيل 11 هدفًا وتلقي 16.

تاريخ مواجهات فولهام ضد مانشستر يونايتد


تاريخيًا التقى فولهام ضد مان يونايتد قبل مباراة اليوم في 86 مواجهة استطاع أصخاب الأرض الفوز في 13 لقاء مقابل 55 لصالح الشياطين الحمر، فيما انتهت 18 مواجهة بالتعادل بين الناديين.

ويتصدر الأسطورة الإنجليزية وأين روني هدافي مباريات الفريقين بواقع 12 هدفًا سجلهم، يليه رود فان نيسلتروي بواقع 10 أهداف، بالتساوي وع السير بوبي تشارلتون.

ويتفوق نادي مانشستر يونايتد في القيمة التسويقية بواقع 877 مليون يورو، مقابل 304 لصالح نادي فولهام، فيما يعتلي ماركوس راشفورد قائمة أغلى اللاعبين في المباراة.

وذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد لا ينوي إقالة مديره الفني الهولندي تين هاج، وذلك على الرغم من تراجع نتائج الفريق مع بداية الموسم الحالي.

وقال الصحفي فابريزيو رومانو، إن مصادر داخل مانشستر يونايتد تؤكد أن التقارير التي تتحدث عن إقالة تين هاج من تدريب الفريق، مجرد شائعات.

وذكر المصدر أن إدارة اليونايتد لم تدخل في مفاوضات مع أي مدير فنى جديد، لتولي تدريب الفريق خلفا للمدير الفني الهولندي، وأن جميع الأخبار كاذبة.