رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميلان يُعلن غياب بيار كالولو 4 أشهر بسبب الإصابة

نشر
الأمصار

أعلن ميلان، اليوم الخميس، أن مدافعه الفرنسي بيار كالولو خضع لعملية جراحية "ناجحة" في فنلندا عقب إصابته الأحد أمام نابولي بالدوري، وسيغيب عن الملاعب لمدة 4 أشهر.

وكتب النادي اللومباردي: "يمكن لميلان أن يؤكد أن بيار كالولو خضع لعملية جراحية اليوم (الخميس) لإصلاح تمزق كامل في وتر الفخذ الأيسر".

وأضاف: "العملية التي أجراها البروفيسور لاسي ليمبينن في فنلندا بحضور رئيس الفريق الطبي لميلان ستيفانو ماتزوني، حققت نجاحا كبيرا"، موضحا أن غياب كالولو يقدر ب4 أشهر.

واضطر كالولو البالغ من العمر 23 عاما إلى مغادرة الملعب بعد مرور 19 دقيقة على ملعب "دييجو مارادونا" ضد المضيف نابولي (2-2) ضمن المرحلة 10 من الدوري.

قمة نابولي ضد ميلان تنتهي بالتعادل الإيجابي في الدوري الإيطالي

حسم التعادل الإيجابي 2-2 أحداث قمة نابولي ضد نظيره ميلان خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأحد على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، فى قمة الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإيطالي بالموسم الحالى.

جاءت ثنائية الشوط الأول للروسونيري عبر المهاجم الفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو في الدقيقتين 22 و31 على الترتيب، لينتهي الشوط الأول لميلان 2-0.

وأصبح ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" معقل فريق نابولي، هو الضحية المفضلة لدى أوليفيه جيرو، ووفقا لشبكة "أوبتا" فمنذ أن لعب أوليفييه جيرو مع ميلان (2021/22)، فإن ملعب نابولي هو الملعب الذي سجل فيه أكبر عدد من الأهداف خارج أرضه في جميع المسابقات (أربعة).

وفي الشوط الثاني، تعادل نابولي بثنائية سجلها ماتيو بوليتانو في الدقيقة 50 وراسبادوري في الدقيقة 63 من ضربة حرة مباشرة، وتعرض ناتان مدافع نابولي للطرد قبل نهاية اللقاء وتحديدا في الدقيقة 89.

وبهذه النتيجة يحتل ميلان المركز الثالث برصيد 22 نقطة فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي جمعها من 10 مباريات، بينما يحتل نابولي المركز الرابع برصيد 18 نقطة.

ويملك ميلان 21 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإيطالي جمعها من 9 مباريات ليأتى وصيفا في ترتيب الدوري الإيطالي، بينما يحتل نابولي المركز الرابع برصيد 17 نقطة بفارق خمس نقاط عن الصدارة، وذلك قبل إنطلاق منافسات الجولة.