رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب الوكرة القطري: عملنا على حرمان المرخية من المساحات وفرضنا سيطرة مطلقة

نشر
الأمصار

أعرب الإسباني بارتلومي ماركيز لوبيز مدرب الوكرة عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه على حساب المرخية بثلاثية نظيفة، الأحد، بالجولة الرابعة من الدوري القطري.

 

 

وقال لوبيز في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الوكرة: "اللاعبون بذلوا جهودًا كبيرة وتوجوها بهذا الفوز المستحق".

وأضاف: "نجحنا في فرض سيطرة مطلقة وواضحة على مدار مجريات اللقاء، وكان من الممكن أن ننهي المباراة فعليًا في الشوط الأول لو نجحنا في ترجمة الفرص التي أتيحت لنا إلى أهداف خاصة ضربة الجزاء المهدرة والانفرادات العديدة التي ضاعت أمام مرمى المرخية".

 

وتابع: "في الشوط الثاني ركزنا على امتلاك الكرة في وسط الملعب لحرمان المنافس من أي مساحات وبطبيعة الحال هدأ الأداء كثيرًا بعد الهدف الثاني الذي قربنا كثيرًا من نقاط هذه المواجهة وبعدها كان مسك الختام مع الهدف الثالث".

وواصل حديثه قائلًا: "كل الشكر لجميع اللاعبين على هذه الجهود الكبيرة وسعادتي كبيرة لأننا حققنا أكثر من هدف في هذه المواجهة أهمها بالطبع حصد النقاط الثلاث واستعادة ذاكرة الانتصارات فضلًا عن الحفاظ على نظافة شباكنا للمباراة الثالثة من أصل 4 مباريات خضناها حتى الآن في الدوري".

 

المصري حمدي فتحي يسجل في فوز الوكرة على المرخية بالدوري القطري

 

حقق فريق الوكرة القطري المحترف ضمن صفوفه المصري حمدي فتحي، فوزا كبيرا على المرخية 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم قطر".

وسجل  المحترف المصري حمدي فتحي أول أهدافه مع فريق الوكرة القطري عن طريق تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء فشل حارس المرخية في التعامل معها، ليمنح الوكرة هدف التقدم في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، لينتهى الشوط الأول بتقدم رفاق حمدي فتحي بنتيجة 1-0.

وفي الشوط الثاني، أضاف جيلسون دالا الهدف الثاني للوكرة في الدقيقة 55، قبل أن يسجل يوسف طارق الثالث في الدقيقة 88.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق الوكرة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري القطري لكرة القدم برصيد 8 نقاط، بينما يتواجد فريق المرخية في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

وكان حمدي فتحي قد انتقل من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى صفوف فريق الوكرة القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهدفه اليوم هو الأول له مع الفريق.