رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نتفليكس تطرح فيلم سيلفستر ستالون الوثائقي

نشر
الأمصار

 شهدت الساعات الأخيرة أخبارًا مهمة عن النجم العالمي سيلفستر ستالون، حيث أعلنت شبكة نتفليكس عن طرح فيلمه الوثائقي "Sly" للمشاهدة حصريا عبر منصتها، كما أعلن عن تجديد مسلسله "توسلا كينج" لموسم ثانٍ، وذلك بعد عرض 3 حلقات فقط من المسلسل.

وفي سياق متصل، تقدمت رائدة الأعمال والعارضة الأمريكية جنيفر فلافين بطلب الطلاق من ستالون في محكمة في مقاطعة بالم بيتش بفلوريدا.

فيلم وثائقي جديد عن ستالون

طرحت شبكة نتفليكس اليوم الجمعة، فيلمها الوثائقي الجديد "Sly"، والذي يسلط الضوء على المسيرة الفنية للممثل الأسطوري سيلفستر ستالون.

يمتد الفيلم على مدار 90 دقيقة، ويتضمن مقابلات مع ستالون نفسه، بالإضافة إلى نجوم ومخرجين عملوا معه في أفلامه الشهيرة، مثل جون كاربنتر، وجون جيمس، وستيفن سبيلبرغ، وجيمس كاميرون، وآخرين.

تجديد مسلسل "توسلا كينج" لموسم ثانٍ

أعلن موقع "ديدلاين" الأمريكي، اليوم الجمعة، عن تجديد مسلسل "توسلا كينج" للممثل سيلفستر ستالون لموسم ثانٍ.

يدور مسلسل "توسلا كينج" في إطار من الجريمة والدراما، ويروي قصة زعيم عصابات إيطالي يُدعى "مايكل توريس"، والذي يُجسد دوره ستالون، يحاول إعادة تأسيس المافيا الإيطالية من جديد، في مدينة كانساس سيتي بولاية ميزوري الأمريكية.

تم عرض الحلقة الأولى من المسلسل في 14 نوفمبر الماضي، وحصل على إشادات قوية من جانب الجمهور والنقاد.

تقدمت رائدة الأعمال والعارضة الأمريكية جنيفر فلافين بطلب الطلاق من زوجها النجم العالمي سيلفستر ستالون في محكمة في مقاطعة بالم بيتش بفلوريدا.

تزوج ستالون (76 عامًا) من فلافين (54 عامًا) في عام 1997، بعد أكثر من 10 سنوات من بدء علاقتهما.

وأنجب الثنائي 3 بنات، هن: صوفيا (25 عامًا)، وسيستين (24 عامًا)، وسكارليت (20 عامًا).

وكانت كشفت منصة نتفلكيس العالمية، موعد عرض الفيلم الفلسطيني  “علَم”، والذي يناقش في احداثه عدد من القصايا المتعلقة بالمجتمع الفلسطيني، مشددة على أن هذا الفليم من المقرر عرضه يوم 5 نوفمبر القادم علي منصة "نتفلكيس"، بعد مشاركته في عدد من المهرجانات الدولية.  

الفيلم الفلسطيني علَم

وتم عرض فيلم "علَم"، لأول مرة بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وكانت مدته 109 دقيقة، وهو من إنتاج فرنسا، تونس، فلسطين، السعودية.

ويعد فيلم “علَم” من إخراج فراس خوري، وتاليف فراس خوري، ومن بطولة محمود بكري، سيرين خاص، صالح بكري، محمد كراكي، أحمد زغموري ومحمد عبد الرحمن، ومن تصوير فريدة مرزوق، ومونتاج نادية بن رشيد.

وتدور أحداث فيلم “علَم” حول خمسة مراهقين فلسطينيين من عرب الداخل، يحاولون تقييم المخاطر التي سيواجهونها عند نضالهم ضد إجبارهم على نسيان التاريخ، وفي فيلم عَلَم يقدم محمود بكري دور تامر؛ مراهق فلسطيني يعيش حياة تقليدية هو وأصدقائه في المدرسة الثانوية حتى تظهر زميلتهم الجميلة ميساء.