رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

باريس سان جيرمان يعلن غياب دانيلو بيريرا حتى نهاية التوقف الدولي

نشر
الأمصار

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بشكل رسمي اليوم الخميس تفاصيل إصابة لاعبه البرتغالي دانيلو بيريرا وغيابه عن المشاركة مع الفريق الفرنسى حتى نهاية فترو التوقف الدولى .

وأكد باريس في بيان رسمي غياب لاعبه البرتغالي دانيلو بيريرا حتى نهاية فترة التوقف الدولي بسبب إصابة في أوتار الركبة .

وتأكد غياب بيريرا عن مباراة مونبلييه في الدوري الفرنسي ولقاء ميلان في دوري أبطال أوروبا.

كما سيغيب بيريرا عن مباراتي البرتغال ضد ليشتنشتاين وأيسلندا في تصفيات يورو 2024 هذا الشهر حيث تبدأ فترة التوقف الدولي المقبل من 13 إلى 24 نوفمبر الجاري.

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزًا قاتًلا على مضيفه ستاد بريست بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتما ، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2023-2024.

ورفع فريق باريس سان جيرمان رصيده للنقطة 21 ويقفز لوصافة جدول ترتيب الدوري الفرنسي الموسم الجاري.

لويس إنريكي يواجه أزمة مزدوجة في باريس سان جيرمان

يواجه لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، ضربة مزدوجة، قبل مواجهة مونبيلييه، غدا الجمعة، في الجولة 11 من الدوري الفرنسي.

أشار النادي الباريسي في بيان عبر موقعه الرسمي إلى ابتعاد لاعب الوسط البرتغالي، دانيلو بيريرا عن الفريق حتى انتهاء فترة التوقف الدولي، لشهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

وأضاف البيان أن دانيلو يعاني من إصابة في أوتار الركبة اليمنى، ليغيب بذلك عن 3 مباريات.

ويعد دانيلو لاعبا مهما في حسابات لويس إنريكي، حيث يوظفه في مركزي لاعب الوسط وقلب الدفاع.

كما أكد بي إس جي أيضا غياب الحارس الكوستاريكي، كيلور نافاس، لأسبوع آخر، بسبب إصابته بآلام في أسفل الظهر.

أما برسنيل كيمبيمبي ونونو مينديز، يواصلان التأهيل للتعافي بعد عملية جراحية، تبعدهما منذ فترة طويلة.

ماركينيوس: نحن محظوظون بأن لدينا لاعب مثل مبابي

كال البرازيلي ماركينيوس، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، المديح لزميله في الفريق كيليان مبابي، عقب الانتصار العريض بنتيجة (3-0) مساء أمس الأربعاء على ميلان، ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال ماركينيوس، لشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية: "لعبنا مباراة جيدة، حيث كانت الأمور صعبة قليلا في البداية، حيث ضغط ميلان علينا وأخطأنا في بعض الأمور، لكننا كنا نعلم أنه من المهم جدا التسجيل، وبعد الهدف الأول، سيطرنا على اللقاء بشكل أفضل".

وأضاف: "نحن محظوظون  بأن لدينا لاعب مثل مبابي، حيث يتمتع بالجودة والسرعة ونادرا ما يخطئ أمام المرمى. إذا ارتكب دفاع الفريق المنافس خطأ واحدا، فإنه يقوم بمراوغة اللاعبين وعادة ما يسجل".