رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لويس إنريكي يواجه أزمة مزدوجة في باريس سان جيرمان

نشر
الأمصار

يواجه لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، ضربة مزدوجة، قبل مواجهة مونبيلييه، غدا الجمعة، في الجولة 11 من الدوري الفرنسي.

أشار النادي الباريسي في بيان عبر موقعه الرسمي إلى ابتعاد لاعب الوسط البرتغالي، دانيلو بيريرا عن الفريق حتى انتهاء فترة التوقف الدولي، لشهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

وأضاف البيان أن دانيلو يعاني من إصابة في أوتار الركبة اليمنى، ليغيب بذلك عن 3 مباريات.
 

ويعد دانيلو لاعبا مهما في حسابات لويس إنريكي، حيث يوظفه في مركزي لاعب الوسط وقلب الدفاع.

كما أكد بي إس جي أيضا غياب الحارس الكوستاريكي، كيلور نافاس، لأسبوع آخر، بسبب إصابته بآلام في أسفل الظهر.

أما برسنيل كيمبيمبي ونونو مينديز، يواصلان التأهيل للتعافي بعد عملية جراحية، تبعدهما منذ فترة طويلة.

إنريكي عن مواجهة باريس وميلان "سنلعب كرة هجومية"

أكد لويس إنريكي مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على صعوبة المجموعة التي تضم فريقه في بطولة دوري أبطال أوروبا، خاصة في وجود اى سي ميلان.

وقال إنريكي، أن باريس سان جيرمان سيهاجم بقوة عندما يستضيف غدا نظيره ميلان، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويلتقي فريقا باريس سان جيرمان الفرنسي ضد ميلان الإيطالي غدا الأربعاء بملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

وقال إنريكي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة عن طريقة لعبه غدا: "انه مباراة حاسمة لنا جميعا ، حتى النهاية لن يعلم من سيتأهل من هذه مجموعة الموت ، غدا سنكون امام جماهيرنا".

أضاف: " غدا سنحاول الهجوم كما نهاجم دائمًا ، نحن دائما نهاجم وهذا لن يتغير ولكن يجب ان ندافع بضغط جيد".

وواصل: "عادة ما يلعب ميلان بخطة 4-3-3 هم جيدون بكل الخطوط في كل مكان ولكن في بعض الأحيان يغيرون الخطة شاهدنا ايضا في مباراتهم ضد جنوى لكنهم يعرفون كيفية التكيف ، لكن يجب ان نهاجم بنفس الطريقة بغض النظر عما يحدث".

أتم: أتمنى أن تكون معرفة المهاجمين لمانيان ميزة للتسجيل عليه ولكن لن اضع تشكيلتي بناءً بمعرفتهم بمانيان لان هذا لايعني ان يمكنهم التسجيل عليه".

ويحتل فريق باريس سان جيرمان المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والخسارة في مثلها وتسجيل 4 أهداف وتلقي 1.

بينما يأتي فريق ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد نقطتان جمعهما من التعادل في مباراتيه السابقتين وعدم تسجيل أو تلقي أية أهداف.