رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ساديو ماني: جمهور النصر الأفضل وسعادتي كبيرة بتواجدي في السعودية

نشر
الأمصار

تغنى السنغالي ساديو ماني، نجم النصر، بجماهير العالمي وحضورهم ودعمهم للفريق، معتبرا إياهم الأفضل في المملكة العربية السعودية.
 


وقال ساديو ماني في تصريحات لبرنامج المنتصف عبر قناة الإخبارية: "بصراحة، أعتقد أن مباراة الاتفاق بالكأس هي إحدى أصعب المواجهات التي لعبتها حتى الآن، لكن من الطبيعي أن نواجه مثل هذه اللقاءات في الدوري، وهو أمر مهم حقا".

وأضاف: "أرى أيضا أن الجماهير تريد رؤية هذا النوع من المباريات، وكلانا يقاتل حتى النهاية حين سجلنا الهدف وفزنا أخيرا".

 

 

وأشار: "أنا سعيد اللعب مع الفريق النصراوي كل يوم، ومن المتوقع هذا النوع من المباريات، وكما توقعتم أنتم في الدوري السعودي، لذا نأمل أن يكون الموسم المقبل أقوى".

وأكد ماني: "سعادتي كبيرة بتواجدي في السعودية، حتى عائلتي وأمي سعداء بتواجدهم هنا، وهذا يحفزني أكثر للاستمتاع بكل لحظة أقضيها في المملكة".

وأردف: "من الصعب أحيانا تسجيل الهدف، ولطالما أن فريقي فائز فأنا سعيد، وجمهور النصر رائع جدا وهم أفضل جماهير في المملكة العربية السعودية".

وختم ماني: "الدوري السعودي للمحترفين على المسار الصحيح لأنني لعبت في إنجلترا وألمانيا وكذلك فرنسا، ويمكنني القول إن الدوري السعودي قوي ويزداد قوة لذلك أتمنى أن يكون الدوري في العام المقبل أفضل بكثير".

تاليسكا مُهدد بعقوبة إضافية بسبب الطرد في مباراة النصر والاتفاق

كشفت تقارير صحفية أن البرازيلي تاليسكا لاعب فريق النصر السعودي مهددًا بعقوبة إضافية بسبب أحداث مباراة العالمي ضد نظيره الاتفاق في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وبحسب صحيفة “الرياضية” السعودية أن التشيلي بيرو مازا حكم مباراة النصر والاتفاق دون في تقريره ما يهدد بإيقاف البرازيلي تاليسكا لاعب فريق النصر.

وأوضحت الصحيفة أن الحكم التشيلي أضاف إلى تقريره وجود سلوك مشين من اللاعب تاليسكا بعد حادثة طرده بالبطاقة الحمراء بعد لقطته مع حمدان الشمراني لاعب الاتفاق.

وسبق وأن ضاعفت لجنة الانضباط والأخلاق العقوبة للاعبين تم رفع حالات طردهم في تقارير الحكام، وهو ما حدث مع البرازيلي تاليسكا الذي بات معرضًا للإيقاف مباراة أخرى مع الإيقاف التلقائي بالبطاقة الحمراء.

وأكدت الصحيفة السعودية أنه في حال صدور قرار بتغليظ الإيقاف ضد تاليسكا، سيكون عليه تطبيقها في أول مباراتين يحق له المشاركة بها دون النظر للمسابقة.