رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نيمار يخضع لجراحة دقيقة في البرازيل

نشر
الأمصار

يخضع النجم نيمار دا سيلفا، لاعب الهلال السعودي لجراحة دقيقة غدا الخميس في البرازيل.
 


وتعرض نيمار لقطع في الرباط الصليبي والغضروف في ركبته اليسرى، خلال مشاركته مع المنتخب البرازيلي الشهر الماضي، بحسب ما أفاد الاتحاد المحلي لكرة القدم، اليوم الأربعاء.

وسيجري ابن الـ31 عامًا، الذي انضم الى الهلال قادمًا من باريس سان جرمان الفرنسي في أغسطس الماضي، الجراحة في مستشفى "مايتر دي" في جنوب شرقي مدينة بيللو أوريزونتي في البرازيل، على يد طبيب المنتخب رودريجو لازمار، كما كشف الاتحاد البرازيلي في بيانه.

 

وسبق للازمار أن اشرف على الجراحة التي اجراها نيمار بسبب كسر في القدم عام 2018.

وخرج نيمار محمولا على محفة وهو يذرف الدموع، متأثرًا بإصابته في المباراة التي خسرها المنتخب البرازيلي أمام أوروجواي (0-2)، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم في 17أكتوبر الماضي، بعد اصطدامه بلاعب وسط الفريق المنافس نيكولاس دي لا كروس.

وسيغيب نيمار لفترة عن الملاعب، حيث يفتقده منتخب بلاده خلال مواجهة كولومبيا والغريم التقليدي الأرجنتين في نوفمبر الحالي.

وحظي نيمار جونيور  بتعاطف كبير من لاعبي وإدارة الهلال السعودي بالإضافة إلى جماهير النادي التي أبدت تعاطفها معه في المدرجات من خلال رفع صورة عملاقة أبدت بها تمنيها الشفاء العاجل له.

الهلال يتأهل لربع نهائي كأس خادم الحرمين بثلاثية ضد الحزم

حسم فريق الهلال السعودي تأهله إلى دور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بفوزه 3-0 على ضيفه الحزم في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الإثنين، باستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة الكأس للموسم الحالي 2023-24.

وافتتح روبن نيفيز أهداف الهلال من ضربة جزاء في الدقيقة 52، وأضاف النجم ألكساندر ميتروفيتش الهدفين الثاني 8 في الدقيقتين 79 و83 من ضربة جزاء.

وتأهل فريق الهلال السعودى إلى دور ثمن النهائى لبطولة كأس خادم الحرمين، عقب فوزه على نظيره الجبلين المنافس فى دورى الدرجة الأولى، بهدف نظيف، باستاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة.

وحسم فريق الهلال خلال مباراته أمام الحزم، تأهله إلى منافسات دور ربع النهائي من أجل مواصلة المنافسة على البطولة.