رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نيمار يجري عملية الرباط الصليبي غدًا في البرازيل

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن فترة غياب البرازيلي نيمار جونيور عن صفوف فريقه الهلال السعودي ستكون طويلة أكثر مما كان متوقعًا، بسبب الإصابة التي تعرض لها في الركبة، والتي ستضطره للخضوع لعملية جراحية في الساعات القليلة المقبلة.

وأكد موقع "globoesport" البرازيلي أن نيمار سيخضع يوم غد الخميس لعملية جراحية بمدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية تحت إشراف طبيب المنتخب البرازيلي، رودريجو لاسمار، عكس ما كان متوقعًا من قبل، بخضوعه للعملية في أحد مستشفيات العاصمة الفرنسية باريس.

وأضاف الموقع البرازيلي،  أن نجم الهلال السعودي سيغيب لفترة طويلة عن الملاعب، حيث ستصل هذه إلى 10 أشهر كاملة، ما يعني أن نيمار لن يتمكن من اللعب مجددًا قبل شهر سبتمبر من العام المقبل 2024.

وانتهي موسم لاعب برشلونة السابق بشكل مبكر، مع أن يضيع بعض المباريات بداية الموسم المقبل، في ضربة موجعة للاعب ولفريقه الهلال الذي تعاقد معه في الصيف الماضي بصفقة ضخمة.

وأصيب نيمار بقطع في الرباط الصليبي في الـ 18 من أكتوبر الماضي، خلال مباراة منتخب البرازيل والأوروغواي في الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، إثر تدخل قوي عليه من أحد لاعبي الفريق المنافس.

وحظي نيمار جونيور  بتعاطف كبير من لاعبي وإدارة الهلال السعودي بالإضافة إلى جماهير النادي التي أبدت تعاطفها معه في المدرجات من خلال رفع صورة عملاقة أبدت بها تمنيها الشفاء العاجل له.

الهلال يتأهل لربع نهائي كأس خادم الحرمين بثلاثية ضد الحزم

حسم فريق الهلال السعودي تأهله إلى دور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بفوزه 3-0 على ضيفه الحزم في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الإثنين، باستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة الكأس للموسم الحالي 2023-24.

وافتتح روبن نيفيز أهداف الهلال من ضربة جزاء في الدقيقة 52، وأضاف النجم ألكساندر ميتروفيتش الهدفين الثاني 8 في الدقيقتين 79 و83 من ضربة جزاء.

وتأهل فريق الهلال السعودى إلى دور ثمن النهائى لبطولة كأس خادم الحرمين، عقب فوزه على نظيره الجبلين المنافس فى دورى الدرجة الأولى، بهدف نظيف، باستاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة.

وحسم فريق الهلال خلال مباراته أمام الحزم، تأهله إلى منافسات دور ربع النهائي من أجل مواصلة المنافسة على البطولة.