رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مباراة الوداد وصن داونز في نهائي الدوري الإفريقي

نشر
الأمصار

انتهت بشكل رسمي، منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي 2023.

 

 

وحسم فريق الوداد المغربي تأهله للدور النهائي من بطولة الدوري الإفريقي بشكل رسمي ، على حساب الترجي التونسي، وذلك بعد انتهاء المباراة التي جمعتهما اليوم في الإياب بركلات الترجيح بنتيجة 5-4.

فيما تأهل فريق صن داونز الجنوب إفريقي إلى نهائي بطولة الدوري الإفريقي، على حساب الأهلي بعدما انتهت مباراة الإياب بينهما بالتعادل السلبي، وكان لقاء الذهاب قد انتهى لصالح الأول بهدف مقابل لا شئ.

 

موعد مباراة الوداد وصن داونز في نهائي الدوري الإفريقي

ويواجه فريق الوداد نظيره صن داونز، يوم الأحد 5 نوفمبر المقبل، في منافسات ذهاب الدور النهائي من بطولة الدوري الإفريقي، على ملعب مركب محمد الخامس في المغرب.

 

فيما يلاقي فريق صن داونز نظيره الوداد، يوم السبت المقبل 11 نوفمبر، في منافسات إياب الدور النهائي من بطولة الدوري الإفريقي، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد في جنوب إفريقيا.

 

الوداد المغربي يتخطى الترجي التونسي إلى نهائي الدوري الأفريقي

حقق فريق الوداد المغربي الفوز على الترجي التونسي في دور نصف نهائي الدوري الأفريقي، بركلات الترجيح، بنتيجة خمسة مقابل أربعة أهداف

وفاز فريق الترجي على نظيره الوداد بهدف دون رد، في إياب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي، على ملعب” الأولمبي حمادي العقربي” برادس.

وسجل هدف الترجي في شباك الوداد، اللاعب رودريجو رودريجيز في الدقيقة 67، بعد عرضية مميزة من الجانب الأيمن يسددها رودريجو رأسية قوية تسكن شباك يوسف المطيع، حارس الفريق المغربي

وكان فريق الوداد قد فاز على نظيره الترجي في مباراة الذهاب بهدف دون رد، بالدار البيضاء، ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح.

تشكيل الوداد ضد الترجي في الدوري الأفريقي
يوسف المطيع، جمال حركاس، أمين أبو الفتح، يحيى عطية الله، أيوب العملود، يحيى جبران، زكرياء دراوي، عبد الله حيمود، المنتصر الحتيمي، هشام بوسفيان، الشرقي البحري.

تشكيل الترجي لمباراة الوداد في الدوري الأفريقي
معز بن شريفية، محمد بن علي، ياسين مرياح، حسام تكا، رودريكو رودريجس سيلفا، يان ميديروس، أسامة بوغرة، محمد أمين توغاي، حسام الدين غاغا، محمد بنحميدة، غيث وهابي.

وينتظر فريق الوداد المغربي الفائز من مباراة الاهلي وصن داونز الجنوب أفريقي في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي، والتي تقام الأن على ستاد القاهرة الدولي، من أجل حسم البطاقة الثانية للنهائي.