رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيرادات فيلم الرعب The Exorcist: Believer تصل لـ120 مليون دولار

نشر
الأمصار

وصلت إيرادات فيلم الرعب The Exorcist: Believer، إلى 120 مليون و 643 الف دولار بشباك التذاكر العالي، منذ طرحه يوم 6 أكتوبر الماضي، ووصلت مدة العمل إلى ساعة و51 دقيقة، ومن إنتاج شركة Universal Pictures.

فليم الرعب الجديد The Exorcist: Believer

وانقسمت الإيرادات بين 59 مليون و 527 ألف دولار بـ شباك التذاكر الأمريكي، و 61 مليون و 116 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى.

تدور أحداث فيلم الرعب The Exorcist: Believer عندما تظهر على أنجيلا، ابنة الأب العازب فيكتور فيلدنج، وصديقتها كاثرين، علامات المس الشيطاني، يطلق ذلك العنان لسلسلة من الأحداث التي تجبره على مواجهة طبيعة الشر، مرعوبًا ويائسًا، ويبحث عن كريس ماكنيل، الشخص الوحيد على قيد الحياة الذي شهد شيئًا كهذا من قبل.

يقوم ببطولة فيلم الرعب الجديد The Exorcist: Believer ، كل من ليندا بلير، إلين بورستين، أوليفيا أونيل، جنيفر نيتلز، ليزلي أودوم جونيور، آن دود، ليديا جيويت، نوربرت ليو بوتز، رافائيل سبارج، بن بلادون، العمل من إخراج ديفيد جوردون جرين الذى شارك في التأليف جنبا إلى بيتر ساتلر، سكوت تيمز، داني ماكبرايد، ويليام بيتر بلاتي.

فيلم طارد الأرواح الشريرة بدون عنوان هو فيلم رعب خارق للطبيعية أمريكي قادم من إخراج ديفيد غوردون غرين، الفيلم سيكون تكملة مباشرة لفيلم طارد الأرواح الشريرة (فيلم) إنتاج عام 1973. الفيلم من بطولة ليزلي أودوم جونيور وإلين بورستين.

الجوائز التي حصل عليها فيلم طارد الأرواح الشريرة بدون عنوان The Exorcist: Believer: 
جائزه الاوسكار لافضل كتابه "سيناريو مقتبس"
جائزه جولدن جلوب لافضل مخرج
جائزه جولدن جلوب لافضل ممثله مساعده - فيلم
جائزه سجلات الافلام الوطنيه
جائزه الاوسكار لافضل خلط اصوات
جائزه جولدن جلوب لافضل سيناريو
جائزه جولدن جلوب لافضل فيلم - دراما

المخرج ديفيد جوردون جرين 

ديفيد غوردون غرين ولد في 9 أبريل 1975، هو سينمائي أميركي أخرج أفلام دراما مثل جورج واشنطن، جميع الفتيات الحقيقيات وملائكة الثلج، بالإضافة إلى فيلم الإثارة تيار سفلي وقد كتب أو شارك في كتابة جميع هذه الأفلام. 

في عام 2008، انتقل إلى مجال الكوميديا، مخرجا الأفلام قطار الأناناس السريع وصاحب السمو، وكذلك حلقات مسلسل اتش بي او الكوميدي إيستباوند وداون. في عام 2013، عاد إلى جذوره الدرامية مخرجا فيلم السينما المستقلة الأمير أفالنش. منذ ذلك الحين، تنقل بين الدراما والكوميديا، مخرجا الأفلام جو، مانغلهورن وسمعتنا في أزمة، حلقات المسلسل التلفزيوني الكوميدي-الدرامي رد أوكس، الذي كان منتجه التنفيذي.