رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

14 ديسمبر.. طرح فيلم "أنا وابن خالتي" أول أفلام موسم رأس السنة

نشر
الأمصار

أعلن صناع فيلم "أنا وابن خالتي" بطولة النجمين بيومي فؤاد وسيد رجب، طرح الفيلم في دور العرض يوم 14 ديسمبر المقبل، أول أفلام موسم رأس السنة، حيث طرحت الشركة أيضًا الأفيش الرسمي للعمل.

فيلم "أنا وابن خالتي"

فيلم "أنا وابن خالتي" بطولة النجوم سيد رجب وبيومي فؤاد وهنادي مهني، ميمي جمال، علي لوكا، لطفى لبيب، سليمان عيد، إسراء رخا، والعمل من تأليف دعاء عبد الوهاب وعمرو أبو زيد، ومن إخراج أحمد صالح، وتدور أحداث الفيلم حول شخصين يقعان فى عدة مغامرات لكل منهما مغامرة فى حياته، حيث تدور الأحداث فى إطار كوميدى اجتماعى.

يشار إلى أن سيد رجب كانت آخر أعماله السينمائية فيلم "ابن الحاج أحمد" بطولة شيكو وعدد كبير من الفنانين، كما ينتظر بدء تصوير فيلم ولاد رزق 2 مع المخرج طارق العريان.

أما النجم بيومي فؤاد ينتظر بدء تصوير فيلم "فرقة الموت" مع النجم أحمد عز والمقرر انطلاقه الفترة المقبلة وهو من إخراج أحمد علاء.

وقد بدأت الشركة المنتجة لفيلم «أنا وابن خالتي»، الترويج للفيلم المرتقب عرضه بالسينما خلال الفترة المقبلة، من خلال طرح أول بوستر دعائي للعمل الذي يقود بطولته كل من بيومي فؤاد وسيد رجب، وسيطرت ضحكاتهما على الصورة، في إشارة إلى طبيعة الفيلم الذي تسيطر عليه الأحداث الكوميدية.

ينافس في موسم أفلام رأس السنة الجديدة 2024، حيث يتم طرحه بالسينمات يوم 31 ديسمبر نهاية العام الجاري.

يجمع بين سيد رجب وبومي فؤاد مرة أخرى، بعد أن جمعهما فيلم وقفة رجالة عام 2021 مع ماجد الكدواني وشريف دسوقي.

ويشارك في بطولته لأول مرة المطرب علي لوكا، هنادي مهنا، ميمي جمال، سارة عبدالرحمن، وعدد من ضيوف الشرف.

وتدور قصة الفيلم في قالب لايت كوميدي.

وخلال الفيلم توجد صلة قرابة بين بيومي فؤاد وسيد رجب، وكل واحد منهما يقود مغامرة غير محسوبة ومختلفة عن الآخر، الأمر الذي يورطهما في عدة أزمات.

والفيلم من إخراج أحمد صالح، سيناريو وحوار عمرو أبو زيد، إشراف عل الكتابة دعاء عبدالوهاب، إنتاج شركة إنفينتي للإنتاج الفني.

وبدأ تصوير الفيلم في شهر أغسطس الماضي، وتم الانتهاء من تصوير جميع مشاهده بداية شهر أكتوبر الجاري، ودخوله المراحل النهائية التي تتعلق بالمونتاج والمكساج.