رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليندرز: ليفربول لن يترك لويس دياز في محنته

نشر
الأمصار

أكد بيب ليندرز، مساعد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن النادي يحاول مساعدة اللاعب الكولومبى لويس دياز، بشأن قضية اختطاف والده في كولومبيا، مما تسبب في غيابه عن مواجهة نوتينجهام فورست الأخيرة في الدوري الإنجليزي.

وقال ليندرز في المؤتمر الصحفي، الخاص بمواجهة بورنموث، في دور الـ 16 بكأس الرابطة: "نحاول مساعدة دياز، قدر الإمكان وقدر مانستطيع فالأمر ليس بأيدينا. حاولنا الفوز لأجله ضد نوتينجهام، وكانت بادرة جميلة أن نفعل ذلك. نأمل وندعو أن تنتهى الأمور على خير".

وأضاف: "لا يمكننى الحديث عما يفعله النادي بخصوص دياز، طالما هو على علم بأننا نقوم بالأمور الصحيحة وندعو له فكل العالم ورائه وإذا حصل على هذا الشعور فأنا راضي بذلك. لايمكننى تقديم تحديثات أكثر. السُلُطات تقوم بكل شيء وأهم ما بالأمر أن عائلته بخير".

وأشاد بالهولندي جرافينبيرش، قائلا: "أنتم تشاهدون نسخة أياكس منه حيث كان مذهل جدًا. لذلك مباريات الكؤوس مهمة فاللاعب الذي لا يلعب لن يحصل على الثقة، لا أعلم ما الذي حدث في بايرن لكن نعم عدم اللعب يؤثر على الثقة، وأشكر الكشافة والملاك وكل من ساهم بإنجاز صفقة اللاعب الهولندي".

وعن جاهزية تياجو ألكانتارا، قال :"نحن نفتقده بشدة لكن علينا أن ننتظر، تياجو لن يكون متاحًا للعب، مازال مصابًا لكن نأمل أن يعود قريبًا".

وكان ليفربول، قد تأهل لدور الـ 16 من كأس الرابطة، بعد تخطيه فريق ليستر سيتي، فى دور الـ 32، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ليفربول يرفض بيع محمد صلاح لأندية الدوري السعودي


أكدت تقارير صحفية إنجليزية، على تمسك نادى ليفربول، ببقاء نجمه المصري محمد صلاح، مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري على الأقل، ولن ينظر إلى أي عروض من أندية الدوري السعودي.

وبحسب موقع "فوتبول إنسايدر"، فإن نادى ليفربول، سيرفض أى محاولات لرحيل نجمه المصري محمد صلاح، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل اهتمام أندية السعودية بالحصول على خدماته.

وأشار التقرير إلى أن إدارة الريدز، سترفض أى عروض تصل خلال الميركاتو الشتوي المقبل، من أندية الدوري السعودي، الراغبة في الحصول على خدماته.

وكان اتحاد جدة، قد حاول بشتي الطرق، خلال الميركاتو الصيفي الأخير، في الحصول على خدمات النجم المصري محمد صلاح، وقدم عديد العروض المغرية لنظيره ليفربول، ولكن الأخير تمسك ببقاء نجمه الأول.