رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سلافكو فينسيتش حكمًا لمباراة العين والوصل في الدوري الإماراتي

نشر
الأمصار

أعلن اتحاد الكرة الإماراتي، تكليف طاقم حكام سلوفيني، بقيادة سلافكو فينسيتش، بإدارة مباراة الوصل وضيفه العين ، والمقررة على ستاد زعبيل بدبي في السابعة والنصف من مساء بعد غد الخميس، في إطار الجولة السابعة في الدوري الإماراتي

ويعاونه في المباراة مواطنيه، توماس كلانسنيك، حكم مساعد أول، وأندراز كوفاسيتش، حكم مساعد ثان، ونايجاك كاجتازوفيتش، حكم فيديو.

ويساعدهم من الإمارات، سهيل الملا، حكم رابع، ويوسف الجسمي، حكم فيديو مساعد.

وستكون مواجهة الوصل والعين، أبرز مباريات الجولة السابعة، في ظل تواجد العين بصدارة جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الوصل الثاني.

كما تحظى المواجهة بأهمية كبيرة من قبل الناديين، خاصة وأن هناك مطاردة شرسة من عدد من الأندية، وفي مقدمتها شباب الأهلي والذي يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن الوصل، والشارقة في المركز الرابع برصيد 12 نقطة.  
 

أرقام من الجولة الخامسة بالدوري الإماراتي للمحترفين

وتعثر العين بالخسارة في الجولة الخامسة من دوري أدنوك للمحترفين، ليفقد القمة لمصلحة شباب الأهلي  ويزيد من شراسة الصراع على الصدارة بين أكثر من ناد في الدوري الإماراتي.

ونستعرض لكم أبرز ملامح جدول ترتيب الدوري الإماراتي بعد تعثر العين في الجولة الخامسة من الدوري الإماراتي.

وحسم التعادل بنتيجة (1-1)، مواجهة الجزيرة وضيفه شباب الأهلي، ووصل رصيد الأول إلى 10 نقاط في المركز الرابع، والثاني إلى 13 نقطة في المركز الثاني.
وفي دبي، كسب النصر مباراته أمام ضيفه العين (1-0)، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، ويتقدم إلى المركز التاسع، وتجمد رصيد العين عند 12 نقطة، وتراجع إلى المركز الثاني.

وتعادل الوصل وعجمان (1-1)، ليصل الوصل للنقطة 11 بالمركز الثالث، وحقق عجمان ثاني نقاطه هذا الموسم، وبقي في المركز 13 قبل الأخير.

وسطر الشارقة انتصارا ثمينا، على حساب مضيفه فريق الإمارات (3-1)، ورفع رصيده إلى 9 نقاط، ليستقر في المركز الخامس، أما الإمارات فتجمد رصيده عند 5 نقاط، محتلا المركز 11.

وقلب بني ياس تأخره أمام الوحدة بهدف وحيد، إلى فوز (2-1)، ليصل رصيده إلى 7 نقاط بالمركز السادس، وتوقف رصيد الوحدة عند 6 نقاط بالمركز العاشر.

وفاز البطائح على خورفكان (3-1)، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز السابع، ويبقى خورفكان عند 4 نقاط في المركز 12.

وحقق اتحاد كلباء فوزه الثاني على التوالي، بتفوقه على حتا (2-1)، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثامن، فيما بقي حتا بدون أي نقاط في المركز 14 الأخير.